آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:52ص

مجتمع مدني


جمعية الكشافة اليمنية تجدد دعوتها لكل اليمنيين للتصويت للفنان وليد الجيلاني على الرقم (5)

الإثنين - 24 نوفمبر 2014 - 11:42 م بتوقيت عدن

جمعية الكشافة اليمنية تجدد دعوتها لكل اليمنيين للتصويت للفنان وليد الجيلاني على الرقم (5)
الفنان اليمني وليد الجيلاني المشارك في برنامج عرب ايدول

((عدن الغد)) خاص:

تنفذ جمعية الكشافة اليمنية حملة مناصرة ودعم واسعة للنجم اليمني وليد الجيلاني المشارك في برنامج عرب ايدول من خلال عدد من الانشطة والبرامج منها الاعلانات والبروشورات والمطويات والدعوات والتواصل الكثيف عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والواتس اب والتويتر .... الخ .

 

وكانت جمعية الكشافة اليمنية قد بدأت حملة المناصرة والدعم للنجم وليد الجيلاني في وقت مبكر من انطلاق المسابقة وعملت بهمة عالية من خلال فريق متطوع من شباب الكشافة على اعداد خطة متكاملة لدعمه تمثلت في اعدد بطائق تعريف وطباعة ما يزيد على (50000) ملصق وبروشور بأحجام مختلفة تم توزيعها على وسائل المواصلات وأماكن التجمعات الشبابية والسكانية في العاصمة وعدد من المحافظات .

 

وفي تصريح للقائد / مشعل بن سيف الداعري مفوض عام الكشافة اليمنية اكد فيه ان جمعية الكشافة كعادتها لن تألوا جهداً في دعم شباب الوطن المبدع وهو ما لم تتأخر او تتوانى به هذه المرة مع النجم المبدع وليد الجيلاني نجم اليمن في برنامج عرب ايدول .

 

وأوضح الداعري الى ان الواجب الوطني والأخلاقي والكشفي يحتم علينا جميعاً دعم كل شباب الوطن اينما كانوا ومتى ما طلب منا ذلك وخاصة المبدعين منهم والنجم وليد الجيلاني لم يعد متسابق لنيل لقب فحسب وإنما اصبح اسم وصورة اليمن الفنية الاكثر لمعاناً وبريقاً في البرنامج ويستحق دعمه والتصويت له .

 

واعتبر الداعري ان النجم وليد الجيلاني خير مثال لشباب اليمن الذي اثبتوا انهم قادرين على الابداع والمنافسة بكل قوة بكافة المجالات وباستطاعتهم ان يقدموا الكثير لليمن .. وما قدمه الشاب الجيلاني من ابداع وتألق استطاع ان يمتع كل اليمنيين وبث في نفوسهم السعادة وزرع البسمة في وجوه اهل اليمن بسمة الامل المشرق .. بسمة التفاؤل .. بسمة الخير والطمأنينة..

 

وأشار الداعري الى ان النجم وليد الجيلاني بالفن استطاع ان يجمع حوله الملايين من اليمنيين .. بأغنية تمكن من لم شمل فرقا العمل السياسي والحزبي .. بأغنية تناسينا جراحاتنا .. بصوت شجي رنان حسينا وكأننا اسعد شعوب العالم .

 

وفي الاخير دعا الداعري كل اليمنيين وخاصة الشباب ان لا يبخلوا في دعم النجم وليد الجيلاني بالتصويت له على الرقم (5) وحثهم على بذل المزيد وحث كل اليمنيين للتصويت له برسالة .. لأجل اليمن السعيد لا تبخلوا عليه بالتصويت ، واستطرد الداعري بالقول سنعمل على دعمه بكل ما اوتينا من قوة وإمكانيات ونتمنى له التوفيق والنجاح .

 

وقدم الداعري شكره لكل شباب الكشافة خاصة وشباب اليمن عامة وكافة اليمنيين الذين لبوا الدعوة وسارعوا بالتصويت للجيلاني وشكر تفاعلهم ودعمهم وتواصلهم وتصويتهم المستمر والذي اوصله للمراحل النهائية من المسابقة والذي كان ثمرة جهودهم الجبارة واهتمامهم الملموس في دعم الشباب المبدعين .