آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:45م

أخبار المحافظات


مكتب تربية زنجبار يكرم المدارس الفائزة بالمسابقة الثقافية المنهجية للمرحلتين الاساسية والثانوية

الإثنين - 24 نوفمبر 2014 - 09:08 م بتوقيت عدن

مكتب تربية زنجبار يكرم المدارس الفائزة بالمسابقة الثقافية المنهجية للمرحلتين الاساسية والثانوية
تكريم المدارس الفائزة بالمسابقة الثقافية المنهجية للمرحلتين الاساسية والثانوية بزنجبار

زنجبار ((عدن الغد)) خاص:

اقام مكتب التربية والتعليم بمديرية زنجبار محافظة ابين صباح يوم الاثنين الحفل التكريمي للفائزين بالمسابقة الثقافية المنهجية العلمية لطلاب وطالبات مدارس المرحلتين الاساسية والثانوية والتي نظمها قسم الانشطة المدرسية بمكتب تربية زنجبار على مدى ثمانية ايام تحت شعار (معا لنبني جيلا متسلحا بالعلم والمعرفة) وشارك فيها 4 مدارس ثانوية و8 مدارس اساسية واستمرت لمدة عشرة ايام.

 

وفي الحفل الذي اقيم بمجمع بلقيس للبنات بعاصمة المحافظة زنجبار القى الامين العام للمجلس المحلي بأبين مهدي الحامد كلمة اشاد فيها بالجهود المبذولة من قبل قيادة مكتب التربية بزنجبار في تطوير العملية التعليمية والتربوية والارتقاء بها الى مستويات افضل .. منوها الى ان اقامة مثل هذه الأنشطة يساهم بشكل في صقل مواهب الطلاب ويرتقي بهم الى مستوى التفوق والإبداع.

 

كما القى مدير مكتب التربية والتعليم بزنجبار حسين ناصر عبد الله كلمة اشار فيها الى اهمية اقامة مثل هذا النشاط المدرسي اللاصفي والي يأتي استمرار للأنشطة المختلفة التي يقيمها مكتب التربية في المديرية والتي تسهم في تعزيز العلم والمعرفة والإسهام في احتكاك الطلاب يبعضهم وتبادل المعلومات فيما بينهم ولما من شانه تنمية قدراتهم العلمية والفكرية.

 

بعد ذلك جرى تكريم ابطال المسابقة الثقافية والمنهجية للمرحلتين الاساسية والثانوية وهم ثانوية خولة صاحبة المركز الاول للمرحلة الثانوية وثانوية الصديق الوصيف .. ومدرسة خديجة الكبرى صاحبة المركز الاول للمرحلة الاساسية ومدرسة 22 مايو الوصيف بالكؤوس والجوائز التشجيعية كما جرى تكريم اللجنة المنظمة للمسابقة وكل الجهات التي ساهمت في انجاح فعاليات المسابقة.

 

حضر حفل الاختتام مدير مكتب التربية بمديرية سرار يسلم عاطف ورئيس قسم الانشطة المدرسية بمكتب تربية زنجبار علي ناصر عوض وعدد من القيادات التربوية والتعليمية ومدراء المدارس الفائزة.

 

*من عارف علوان