آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


مناقشة مشروع تعزيز السلام ودعم المرحلة الانتقالية بمحافظة سقطرى

الإثنين - 24 نوفمبر 2014 - 07:39 م بتوقيت عدن

مناقشة مشروع تعزيز السلام ودعم المرحلة الانتقالية بمحافظة سقطرى
صورة من جزيرة سقطرى

سقطرى((عدن الغد)) سبأ نت :

ناقش محافظ ارخبيل سقطرى سعيد باحقيبة اليوم مع رئيسة المستشارين الفنيين بمشروع تعزيز السلام ودعم المرحلة الانتقالية تشيكاكو كوداما عمل المشروع خلال الفترة القادمة في المحافظة والبرامج التي يقدمها للمحافظة.

وتطرق اللقاء الى أهمية تضافر جهود السلطة المحلية ومشروع تعزيز السلام والعمل على وضع المشاريع الخدمية ذات الأولوية الملحة للمجتمعات في المحافظة وبما يعزز البنية التحتية لمديريات وجزر المحافظة بشكل أفضل.

وأشار المحافظ باحقيبة الى أهمية المشروع ودوره في تعزيز البنية التحتية للمديريات والجزر في المحافظة من خلال المشاريع الخدمية المهمة.. مؤكدا استعداد السلطة المحلية في المحافظة والمديريات الى تقديم كافة التسهيلات اللازمة في سبيل إنجاح عمل المشروع .

بدورها أشارت المستشارة تشيكاكو كوداما الى أن الهدف الأساسي من المشروع هو مساعدة السلطة المحلية في المحافظة والمديريات في تحديد الخطط للمشروعات الخدمية المهمة ،والعمل بخطط واضحة وترتيب الأولويات في المشاريع من حيت الأهمية من بين المشاريع المقدمة من السلطات المحلية في المديريات.

و لفتت إلى أن الفريق الاستشاري يقوم حالياً بنزول ميداني لمديريات المحافظة للقيام بالأنشطة المتعلقة باختيار أهم المشروعات للعام 2015م ، وذلك بالتشاور مع السلطة المحلية بالمديريات ومنظمات المجتمع المدني والمجتمع المحلي في كل مديرية.