آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:43ص

أخبار عدن


فرع شركة النفط بعدن ينظم حفلاً تكريميا لنحو ( ١٠٠ ) موظف وموظفة من العاملين فيه

الإثنين - 24 نوفمبر 2014 - 07:35 م بتوقيت عدن

فرع شركة النفط بعدن ينظم حفلاً تكريميا لنحو ( ١٠٠ ) موظف وموظفة من العاملين فيه
فرع شركة النفط بعدن ينظم حفلاً تكريميا لموظفيه

عدن ((عدن الغد)) خاص:

في اطار الاحتفاء بالذكرى ال ( ٤٧ ) لعيد الاستقلال الوطني المجيد .. نظم فرع شركة النفط اليمنية بعدن صباح يوم الاثنين ) حفلاً تكريمياً لنحو ( ١٠٥ ) من العاملين بفرع الشركة من المتقاعدين والمتوفين وايضاً من العاملين الذين ما يزالوا في الخدمة وذلك تحت رعاية كل من قيادة محافظة عدن والمدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ومدير عام فرع الشركة بعدن .   .

 

وخلال وقائع الحفل الذي شهد القاء عدد من الكلمات فيه بالمناسبة القى القائم بأعمال محافظ محافظة عدن الامين العام للمجلس المحلي الاخ / عبد الكريم شائف بكلمة عن قيادة المحافظة اشار فيها لأهمية نشاط شركة النفط بعدن الذي قال بأنه يقدم خدمات متميزة  واعمال نموذجية ليس على مستوى عدن فحسب وإنما على مستوى اليمن باعتبارها شركة وطنية رائده في الاقتصاد اليمني .. مؤكدا في ذات الوقت على دعم السلطة المحلية وقيادة المحافظة لكافة خدمات الشركة التي تساهم في تنمية وتطوير المحافظة على صعيد الاستثمار والتنمية وتطوير الاقتصاد المحلي .

 

من جانبه اثنى  د. عبدالسلام صالح حُميد مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بعدن في سياق كلمته على كافة جهود ونضال الجنوبيين المعتصمين في الساحات ، مشدداً في ذات الوقت على ضرورة تمسكهم بالعمل السلمي وصولاً نحو الحل العادل للقضية الجنوبية وبما يرضي كل الجنوبيين .

 

وأشار ( حُميد ) في كلمته ايضاً والتي وجهها للعاملين الى ان هذه الفعالية التكريمية لعمال وموظفي فرع الشركة في عدن سواء من المتقاعدين والمتوفين دفعه عام ٢٠١٠م والمتقاعدين والمتوفين دفعه عام ٢٠١١م والموظفين اللذين ما يزالوا في الخدمة .. والتي تأتي في ظل ذكرى احتفالات شعبنا بعيد الاستقلال الوطني المجيد الـ 30 من نوفمبر إنما تم التأخر في أقامتها لعدة أسباب منها ما مرت بها الشركة من أزمات متتالية في مسألة تأمين المشتقات النفطية للسوق المحلية خلال الفترة الماضية ومنها ايضاً بالمقابل حرص قيادة فرع الشركة على توسيع دائرة التكريم لتشمل تكريم اكبر عدد ممكن من العاملين المبرزين .

 

ولفت بالقول ان  قيادة الشركة وهي تكرم كوكبة ونخبة من العاملين فإنها تتعهد مقابل ذلك بتقديم كافة اوجه الدعم اللازم لتحسين الحياة المعيشة لهم من خلال متابعه كافة مستحقاتهم واستحقاقاتهم الوظيفية وتنفيذ برامج التدريب والتأهيل والرعاية الصحية والطبية اللازمة لهم .

 

كما اكد ( حُميد ) بان فرع الشركة سيعمل جاهدا كذلك على توسيع وتحديث كافة اصول ومعدات الشركة بهدف النهوض بنشاطها التسويقي والتجاري نحو الافضل وبما يكفل ايضاً تقديمها خدمات متميزة وراقية للجمهور حرصاً على مكانه الشركة الوطنية الرائدة والرافدة للاقتصاد الوطني .

 

وفي ختام كلمته تمنى عبدالسلام حُميد مدير عام فرع شركة النفط في عدن بان يكون هذا التكريم دافعاً وحافزاً لبقية العاملين بفرع الشركة يحثهم على بذل المزيد من الجهود الرامية لتحسين مستوى الأداء العام  للحصول بدورهم على التكريم في العام القادم بإذن الله تعالى .. فضلاً عن تأكيده على مساندة فرع الشركة والعاملين فيه لجهود القيادة السياسية ممثلة بالأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وذلك فيما يبذلها من جهود ومساعي لإخراج اليمن من أزمتها الراهنة والوصول بالبلد نحو بر الأمان .

 

من جهتها نقابة عمال وموظفي فرع الشركة كان لها ايضاً كلمة في الحفل ألقاها الاخ عبدالله قايد الهويدي رئيس المكتب التنفيذي لمجلس التنسيق العام لنقابة شركة النفط اليمنية والذي قال : " في الواقع اننا اليوم امام منعطف تاريخي شديد الخطورة .. ومرحلة تتطلب تكاثف الجهود والوقوف بوجه كافة الدسائس والمؤامرات التي تحاك ضد شركتنا الرائدة مع التلاحم ورص الصفوف بين العاملين وفي كافة مواقع العمل التابعة للشركة وفرعها في عدن وتعزيز الانتماء لهذه الشركة في مواجهة العابثين بأصولها وممتلكاتها ناهيك عن العمل معاً لاستعادة كافة الأصول والممتلكات التابعة للشركة والتي ماتزال موجودة لدى الغير وفي مقدمتها منشأة حجيف التي ماتزال مغتصبة حتى يومنا هذا من قبل مستأجرها  الذي انتهى عقد التأجير الموقع معه في العام الماضي ٢٠١٣م " .

 

ليختتم ( الهويدي ) كلمته الموجهة للعاملين بالتأكيد على ان الحقوق تنتزع ولا تُعطى وهي بحاجة لأيادي قوية ومرتصة لان الأيادي المرتعشة - وبحسب قوله - لا تقوى على البناء .

 

حضر وقائع حفل التكريم كل من وكيل محافظة عدن لقطاع الاستثمار وتنمية الموارد الاخ / احمد الضلاعي وعضو مجلس الشورى الاخ / محمد اسماعيل ومدير عام مديرية المعلا الاخ / يزن سلطان ناجي ونائب مدير عام فرع شركة النفط بعدن الاخ / فضل منصور ونائب مدير عام فرع الشركة للشئون المالية والادارية الأخت / انتصار العراشة وعدد من قيادات وكوادر الشركة ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام ولفيف من العاملين  بفرع شركة النفط اليمنية بمحافظة عدن .   

 

*من أديب الجيلاني