آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-08:25م

أخبار المحافظات


مناقشة المشاريع الخدمية المتعثرة بمديريتي المراوعة وباجل بالحديدة

الإثنين - 24 نوفمبر 2014 - 07:30 م بتوقيت عدن

مناقشة المشاريع الخدمية المتعثرة بمديريتي المراوعة وباجل بالحديدة
مناقشة المشاريع الخدمية المتعثرة بمديريتي المراوعة وباجل بالحديدة

الحديدة ((عدن الغد)) خاص:

أقامت جمعية رعاية الشباب والطفولة بمحافظة الحديدة يوم الاحد بديوان عام المحافظة اللقاءات الشبابية لمناقشة المشاريع  الخدمية والتنموية المتعثرة في مديريتي المراوعة وباجل ..

 

يأتي تنفيذ هذا المشروع للخروج برؤى وأفكار حول معرفة المشاريع المتعثرة في المديريتين ووضع مقترحات لحلها ضمن مشروع الرقابة على الخدمات والحوار المدني لأولويات محافظة الحديدة والتي تنظمها جمعية رعاية الشباب والطفولة بالتعاون مع الصندوق الوطني للديمقراطية خلال الفترة من 1 / 5 / 2014 م الى 31 / 4 / 2015..

 

وقالت الأستاذة عزية بغوي رئيسة جمعية رعاية الشباب والطفولة بالحديدة بان هدف اللقاءات التعرف على المشاكل والمعاناة التي تعاني منها مديريتي باجل والمراوعة  والسعي الى تحسين وتطوير الخدمات الأساسية في تلك المديريات الريفية التي لا تصلها المشاريع نهائياً .

 

وأشارت بأن مشروع الرقابة على الخدمات والحوار المدني يعتبر أحد أهم المشاريع الهادفة لتعزيز دور مؤسسات المجتمع المدني والشباب ، في مسائلة ومتابعة ما تم إنجازه من قبل المسئولين في تلك المديريات المستهدفة ومالم يتم أنجازه ؛ مشيرةً الى أنه يقع على عاتق منظمات المجتمع المدني مسئولية كبيرة للاستماع الى هموم المواطنين في هذه المناطق التي تعاني من شحة الخدمات والمشاريع التنموية.

 

*من غمدان أبو علي