آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار عدن


تكريم الموظفين المبرزين بفرع شركة النفط اليمنية بعدن احتفاء بعيد الاستقلال

الإثنين - 24 نوفمبر 2014 - 07:29 م بتوقيت عدن

تكريم الموظفين المبرزين بفرع شركة النفط اليمنية بعدن احتفاء بعيد الاستقلال
صورة من مدينه عدن

عدن ((عدن الغد)) سبأ نت :

 كرم فرع شركة النفط اليمنية بعدن اليوم أكثر من 100 موظف وموظفة من العاملين والمتقاعدين في فرع الشركة المبرزين .

ويأتي هذا التكريم ضمن احتفالات بلادنا بعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد وتقديرا لجهود الموظفين المكرمين في تطوير وتحسين أداء ونشاط فرع الشركة.

وفي كلمة له في الحفل الذي أقيم بالمناسبة أشار الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبد الكريم شائف إلى أهمية نشاط شركة النفط بعدن التي تقدم الخدمات المتميزة والاعمال النموذجية على مستوى اليمن باعتبارها رائده في الاقتصاد اليمني .

مؤكدا دعم السلطة المحلية وقيادة المحافظة لكافة خدمات الشركة التي تساهم في تنمية وتطوير المحافظة على صعيد الاستثمار والتنمية وتطوير الاقتصاد المحلي .

وقال " إنه يتم التركيز خلال هذه الفترة على تنفيذ أعمال تطويرية للمشاريع الخدماتية والبنى التحتية مع أصدقاء اليمن للمساهمة في رفع مستوى محافظة عدن على وجه الخصوص اقتصاديا .. شاكرا قيادات وموظفين وعمال شركة النفط ومصافي عدن على استعدادهم في تسديد فواتير مؤسسة المياه التي ستساهم في تطوير الخدمة التي تهم كافة أفراد المجتمع بالمحافظة .

من جانب آخر أوضح مدير عام شركة النفط بعدن الدكتور عبد السلام صالح حميد أن هذه الفعالية تأتي في ظل ذكرى احتفالات شعبنا بعيد الاستقلال المجيد الـ 30 من نوفمبر، حيث يتم تكريم كوكبة من عمال وموظفي ومتقاعدي شركة النفط التي تقدم كافة أوجه الدعم اللازم لتحسين المعيشة وتنفيذ برامج تدريبية وتأهيلية ورعاية طبية لعامليها .

وقال " إن فرع الشركة يعمل جاهدا على توسيع وتحديث الأصول والمعدات للنهوض بنشاط الشركة إلى الأفضل بهدف تقديم خدمات متميزة ترقى إلى مكانة الشركة الرائدة للاقتصاد الوطني " .

حضر حفل التكريم وكيل محافظة عدن لشؤون الاستثمار وتنمية الموارد أحمد الضلاعي وعضو مجلس الشورى محمد إسماعيل و مدير عام مديرية المعلا يزن سلطان ناجي ورئيس مجلس التنسيق العام لنقابات شركة النفط عبدالله قائد ونائب مدير عام الشركة / فضل منصور .