آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

مجتمع مدني


اقبال كبير على فعاليات المعرض الخامس للصور الذي ينظمها نادي عدن للتصوير

الإثنين - 24 نوفمبر 2014 - 12:12 ص بتوقيت عدن

اقبال كبير على فعاليات المعرض الخامس للصور الذي ينظمها نادي عدن للتصوير
افتتاح فعاليات المعرض الخامس للصور الذي ينظمها نادي عدن للتصوير بفندق ميركيور بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

افتتح مساء يوم الاحد الموفق 23 نوفمبر في فندق مكيور عدن فعاليات المعرض الخامس للصور الذي ينظمها نادي عدن للتصوير بالاشتراك مع فندق ميركيور عدن بحضور الاستاذ جميل انور عضو منظمة المدن العربية ومدير عام التنمية الاقتصادية في عدن والسيد علوى البار المدير عام شركة بن لادن في اليمن والمصور نايف السيد حسن رئيس نادى عدن للتصوير .

 

وفي حفل الافتتاح تم شرح على الصور المشاركين  في المعرض الخامس للنادي بمشاركة 50 صورة لعدد من المصورين من محافظة عدن وعدد من المحافظات الجمهورية والسعودية.

 

وخلال زيارة المعرض عبر الاستاذ جميل انور عضو منظمة المدن العربية على الصور الرائعة للمصورين اليمنيين والذي قال :" ان دل هذا فإنما يدل على اهتمام نادي عدن للتصوير بالشباب الذين يبحثون عن اللمسات الضوئية واكتشاف المواهب وانا سعيد جدا اليوم بماء يحتوى هذا  المعرض".

 

وفي تصريح صحفي على هامش المعرض قال المصور نايف السيد حسن رئيس نادى عدن للتصوير :"انا سعيد جدا في إقامة هذا المعرض الخامس للنادي الذي يستمر الى 29 نوفمبر وسوف يشهد الايام القادم أقبال كثير للمعرض الذي يحتوى على 50 صور بعدسة المصورين اليمنيين الذي تبدأ في المنافسة الى المستوى العربي والدولي".

 

كما عبر عن شكره الى كل من الاستاذ جميل انور عضو منظمة المدن العربية والسيد علوى البار والأستاذ فضل الهلالي مدير عام فندق ميركيور عدن والأستاذ محمد النقيب ومدير عام توكيلات النقيب للسيارات والسفر والأستاذ خالد مدير فرع  معمل رمزي للتصوير الرقمي، على دعمهم للمعرض الخامس .

 

حضر الافتتاح القنصل السعودي  بعدن والاستاذ وهيب هائل مدير مؤسسة السرطان بعدن والسيدة صابرينا فايبر مديرة مشروع تنشيط الشباب بعدن  والاستاذ وضاح عبدالله نائب  مشروع تنشيط الشباب  والسيد ادوارد برادس مدير المعهد اميديست عدن واعضاء الهيئة الادارية لنادي عدن للتصوير وجمع كبير من اعضاء نادي عدن للتصوير واصدقاء المصورين وعدد من الضيوف .