آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

أخبار المحافظات


مبادرة يلا شباب أبين تبدأ الاحد حملة نظافة وتوعية

السبت - 22 نوفمبر 2014 - 09:02 م بتوقيت عدن

مبادرة يلا شباب أبين تبدأ الاحد حملة نظافة وتوعية

أبين ((عدن الغد)) خاص:

ستبدأ في ال24من نوفمبر حملة النظافة التي ستنظمها مبادرة يلا شباب في مدينة جعار وقال الأخ أحمد صالح باظروس رئيس مبادرة يلاشباب:"اختتمنا الأسبوع الماضي الدورة التدريبية الخاصة بالتوعية لحمله النظافة تحت شعار (معا للنظافة مدينة جعار) بمشاركة 70 مشاركا يمثلون منظمات المجتمع المدني والمدارس".

 

حيث تلقوا على مدى يومين كيفية النزول الميداني والعمل الطوعي والاتصال والتواصل الفعال من خلال ما تلقوه في الدورة وسنستهدف من خلال حملة النظافة عددا من المدارس والشوارع والأحياء السكنية في مدينة جعار.

 

وأضاف :"لقد تم الاتفاق واختيار آلية العمل وتقسيم الفرق وتحديد المهام والنطاق الجغرافي لكل مجموعة واشكر وأثمن جهود الشباب والشابات الذين كانوا كالجسد الواحد فيما يتعلق بتقديم هذا العمل الإنساني الكبير تجاه مدينتهم جعار وسنبدأ أولا بانطلاق حملة التوعية والتي ستبدأ من تاريخ 23\11\2014م وستكون توعية للمجتمع بشكل عام (مدارس – شوارع - الأحياء السكنية) تمهيدا لانطلاق حملة النظافة في ال24 من نوفمبر الجاري".

 

وسيأتي بعد ذلك برنامج النزول الميدان تحت شعار (معا لنظافة مدينة جعار) كما نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكل من تعاون في انجاح  الدورة التوعوية وفي حملتنا القادمة وكذا لطاقم شباب وشابات مبادرة يلا شباب أبين التنموية المنفذة  لحملة التوعية حول النظافة.

 

*من جمال محمد حسين