آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار عدن


السلطات الامنية ترفع حالة التأهب بالبريقة

السبت - 22 نوفمبر 2014 - 07:23 م بتوقيت عدن

السلطات الامنية ترفع حالة التأهب بالبريقة
صورة من الاجتماع يوم السبت

عدن ــ محمد القادري :

ناقشت اللجنة الأمنية بمديرية البريقة محافظة عدن في اجتماعها الاستثنائي  المنعقد أمس السبت برئاسة مدير عام المديرية ـ رئيس اللجنة الأمنية ـ خالد وهبي عقبة ، الأوضاع الأمنية والسبل الكفيلة برفع مستوى الأداء الأمني للحفاظ على دعائم الأمن و الاستقرار بالمديرية .

وأقرت اللجنة تعزيز الإجراءات الأمنية الاحترازية ورفع درجة الجاهزية الأمنية و العسكرية بما يكفل ترسيخ الأمن و الاستقرار والتصدي لأي أعمال تخريبية تستهدف المنشآت أو المرافق العامة و الخاصة .

 ودعت اللجنة مختلف شرائح المجتمع إلى التعاون مع رجال الأمن في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار المديرية، مؤكدة في ذات الوقت بأنها لن تتهاون في التعامل مع كل من تسول نفسه المساس بزعزعة السكينة العامة وإشاعة الفوضى داخل المديرية وأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية لذلك.

وكانت اللجنة الأمنية قد رفعت في بداية الاجتماع  برقية تهنئة الى اللواء الركن محمود أحمد  سالم الصبيحي بمناسبة تعيينه وزيراً  للدفاع، كما أقرت تكريم اللواء الصبيحي بدرع المديرية تقديراً وعرفاناً لجهوده الكبيرة  ودورة المتميز في رفع مستوى الجاهزية واليقظة العالية لمختلف القطاعات الأمنية  و العسكرية خلال تولية قيادة المنطقة العسكرية الرابعة .

وفي نهاية الاجتماع أدانت اللجنة الأمنية بمديرية البريقة حادثة إطلاق النار على منزل مدير أمن مصافي عدن علي الحاصل،مؤكده أن الأجهزة الأمنية لن تألو جهداً في ملاحقة وضبط مرتكبي هذه الأعمال الجبانة وأحالتهم إلى القضاء لنيل جزاؤهم العادل .