آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:58م

أخبار عدن


تدشين افتتاح مكتب تحصيل فواتير المياه في منطقة صلاح الدين بالإقساط الشهري

السبت - 22 نوفمبر 2014 - 04:25 م بتوقيت عدن

تدشين افتتاح مكتب تحصيل فواتير المياه في منطقة صلاح الدين بالإقساط الشهري
صورة لمدير عام المياه بعدن ورئيس اللجان الشعبية محمد حرباج ظهر السبت امام بوابة مكتب تحصيل فواتير المياه الجديد - عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

زار الأخ نجيب محمد أحمد مدير عام المياه ـ عدن ، منطقة صلاح الدين في مديرية البريقة واضطلع على مشاكل المنطقة في مجال المياه والصرف الصحي .

 

وناقش المدير مع الأخوة المواطنين على رأسهم رئيس اللجان الشعبية في منطقة صلاح الدين الأخ محمد عمر حرباج ، سبل كيفية العمل على تسديد الفواتير المتراكمة للمياه لدى المواطنين ، حيث أكد على تسهيل دفع الفواتير عن طريق تسليم مبلغ لا يتجاوز 2000 ريال أو أقل شهرياً كلاً حسب استطاعته .

 

الجدير بالذكر أنه تم تدشين افتتاح مكتب تحصيل فواتير المياه ليسهل على المواطنين عناء الذهاب إلى منطقة البريقة من أجل تسديد الفواتير .

 

وناشد الأخ مدير المياه ومعه رئيس اللجان الشعبية في صلاح الدين الأخوة المواطنين دفع الفواتير للمياه بالتقسيط المريح ، وذلك للحفاظ على وصول المياه إلى منازلهم دون انقطاع ، وناشدوهم عدم الإسراف في استخدام المياه ، ولنحمد الله على هذه النعمة بالحفاظ عليها امتثالاً لقوله تعالى :"ولا تسرفوا إن الله لا يحب المسرفين" ،  كما أكد الأخ مدير المياه أنه على الذين ليس لديهم عدادات مياه يأتون إلينا وسنسهل لهم متابعة إدخال عدادات مياه لهم  .

 

رافق الأخ مدير المياه الأخوة علي عسكر نائب المدير العام لشؤون المياه  ، و زكي حداد نائب مدير الصرف الصحي / عدن  ، والمهندس في مديرية البريقة أحمد خالد والأخ محمد عمر حرباج رئيس اللجان الشعبية في منطقة صلاح الدين وعدد من المواطنين في المنطقة .

 

*من الخضر قاسم