آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:28م

أخبار المحافظات


نقابة المعلمين الجنوبيين ببيحان تقر الاحد موعد جمع التبرعات من جميع مدارس المديرية للمعتصمين بعدن

السبت - 22 نوفمبر 2014 - 03:14 م بتوقيت عدن

نقابة المعلمين الجنوبيين ببيحان تقر الاحد موعد جمع التبرعات من جميع مدارس المديرية للمعتصمين بعدن

شبوة ((عدن الغد)) خاص:

عقدت نقابة المعلمين الجنوبين بمديرية بيحان لقاء لرئاسة النقابة صباح يوم السبت الموافق ٢٢ نوفمبر ٢٠١١ م، وفي اللقاء الذي افتتح بالقران الكريم تلاه احمد محمود حقاش وعقب ذلك تحدث الاستاذ صالح عبدالله عرام رئيس النقابة في بيحان حيث اشاد بالجهود التي يبذلها اعضاء النقابة في المديرية .

 

ومن ثم تم الاتفاق على جملة من الامور المتعلقة بحملة التبرعات التي اطلقتها النقابة في جميع مدارس مديرية بيحان والتي ستنطلق يوم الاحد في جميع المدارس بإشراف مباشر من النقابة بالمديرية دعما للمعتصمين من ابنا الجنوب في ساحة العروض المطالبين بالحرية والاستقلال .

 

حيث تم الاتفاق على تكليف الاخوة التالية اسمائهم كلجنة تقود حملة التبرعات وهم:

١ الاستاذ صالح عبدالله عرام رئيسا

٢ الاستاذ حسين علي رباش نائبا

٣ الاستاذ علي صالح الجعشاني عضوا

٤ الاستاذ اديب صالح مبارك عضوا

٥ الاستاذ ناصر احمد السوداني عضوا

٦ الاستاذ محمود مبارك حقاش عضوا

٧ الاستاذ يحيى علي الهيج عضوا

 

كما تم الاتفاق على عقد لقا يحدد موعده لاحقا لترتيب اوضاع قيادة النقابة وفقا واللائحة التنظيمية للنقابة .

 

وتم ايضا الاتفاق على حملة استقطاب في صفوف التربويين مت ابناء بيحان ورفع آلية عمل النقابة وعزل العمل النقابي عن اي مكونات بحيث يواكب العمل النقابي اهداف ثورة شعب الجنوب المتمثلة في التحرير والاستقلال .

 

الجدير بالذكر ان هذه الحملة هي الاولى من نوعها ستشهدها مدارس مديرية بيحان تستهدف من خلالها قرابة خمسة واربعين مدرسة، حيث ستبدأ الحملة الثامنة والنصف من يوم الاحد ستنطلق من ثانوية الشهيد والتي سميت بعد ٩٤م ثانوية بيحان .

وسيتم التهيئة ومناقشة لإعادة اسمها السابق ثانوية الشهيد ومن ثم ستتجه صوب مدرسة ٣٠ نوفمبر ومدرسة بلقيس للبنات ومن ثم مدرسة ريدان للبنين والبنات ومدرسة جربان للبنين والبنات، حيث سيتم توزيع قرابة ثلاثة ألاف ظرف للطلاب لجمع التبرعات مرسوم على كل ظرف علم دولة الجنوب وشعار الحملة ومنها بقية المدارس .