آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-12:58م

رياضة


اتحاد الثمير يفوز بكأس الشهيد إيهاب البسيسي لكرة القدم

الجمعة - 21 نوفمبر 2014 - 10:34 م بتوقيت عدن

اتحاد الثمير يفوز بكأس الشهيد إيهاب البسيسي لكرة القدم
صورة لجنة التحكيم للمبارة التي شهدها ملعب الفقيد جابر الوحدي في مدينة الحبيلين مديرية ردفان

ردفان ((عدن الغد)) خاص :

أحرز فريق اتحاد الثمير الردفاني كأس أربعينية الشهيد إيهاب أحمد حسن طاهر البسيسي لكرة القدم أثر فوزه على فريق اتحاد مدينة الشعب العدني بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقتين الاصلي للمباراة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما عصر أمس على ملعب الفقيد جابر الوحدي في مدينة الحبيلين مديرية ردفان.

المباراة جاءت في شوطها الاول متوسطة الاداء مع تبادل الجانبان المحاولات لتسجيل هدف التقدم حيث لاحت عدداً من الفرص لفريق إتحاد الثمير ومحاولتين لفريق إتحاد مدينة الشعب .


وفي الشوط الثاني ارتفع نسق المباراة واشتد الحماس وخصوصاً في آخر الدقائق التي شهدت إثارة بعد تقدم الفريق العدني بهدف عن طريق اللاعب سهيل السيد وبينما كانت المباراة تتجة لصالح الشعب احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الثمير سجل منها الحوص ثابت محسن هدف التعادل ليحتكم الفريقين لركلات الحظ الترجيحية التي أتسمت لفريق اتحاد الثمير .


وعقب نهاية المباراة التي أدارها تحكيمياً حافظ علي وساعده كلاً من معين عقيل وناصر احمد ناصر قام والد الشهيد الاخ/ أحمد حسن ومعه مدير عام مديرية ردفان الاخ/ بديع القطيبي واللجنة المنظمة بتسليم الوصيف كأس وكرة وتسليم البطل كأس وكرة والميداليات وذهبت جائزة اللاعب المثالي للاعب فريق الشعب أحمد رشاد فيما راحت جائزة أحسن لاعب في المباراة مناصفة بين لاعب الثمير بازل العلياني ولاعب الشعب جمال العولقي وكرمت أسرة الشهيد اللجنة المنظمة بعدد من الشهادات التقديرية لجهودهم المبذولة في تنظيم هذا الحدث الكروي الرائع.

وبهاذا الحث الكروي قدمت أسرة الشهيد الشكر والتقدير لفريق شعب عدن لحضوره ومشاركته في الاربعينية.وعلى رأسهم شريف محمد فضل.

*من رائد الغزالي