آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:17م

رياضة


التلاليون يشككون في تصريحات رئيس اللجنة المؤقتة لناديهم

الثلاثاء - 18 نوفمبر 2014 - 04:18 م بتوقيت عدن

التلاليون يشككون في تصريحات رئيس اللجنة المؤقتة لناديهم
عارف اليريمي رئيس اللجنة المؤقتة لنادي التلال الرياضي

عدن(عدن الغد)خاص:

شكك مشجعون لنادي التلال الرياضي احد اعرق الاندية في جزيرة العرب , في تصريحات رئيس اللجنة المؤقتة للنادي والتي هدد فيها بأغلاق النادي بالشمع الأحمر  حتى ينال الجنوب استقلاله.

 وقال هؤلاء في تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك " القرار الذي اتخذه اليريمي والقاضي بوقف انشطة النادي له اهداف غير معلنة وليس حبا في الجنوب ولا في التلال".. مؤكدين ان " الهدف ابتزاز في المقام الأول".

وطالب أخرون اللجنة العمومية ان تحدد موقفها قرار انضام النادي لساحة الاعتصام وكذا تصريحات رئيس اللجنة المؤقتة والمتضمنه التهديد باغلاق النادي حتى ينال الجنوب استقلاله".

وأشاروا الى ان " نادي التلال عريق ولا يحق لأي طرف ان يتخذ قرارات مصيريه قد تقود النادي الى الهاوية".

 

 وقال عبدالعزيز العولقي في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي " القرار الذي اتخذه الاستاذ عارف يريمي رئيس اللجنة المؤقتة المتضمن انضمام نادي التلال الرياضي إلى ساحة الاعتصام الجنوبي بساحة العروض , هذا القرار المصيري لا تمتلك صلاحية اصداره لجنة مؤقتة معينة وليس منتخبة من الجمعية العمومية لنادي التلال".

 

وأكد العولقي " نحن على ثقه كاملة أن رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ احمد العيسي يقف وراء هذا القرار عبر اجندة تهدف لخلط الأوراق في المشهد السياسي والضحية هو التلال لهذا الخلط وعلى الذين طبلوا لهذا القرار أن يعلموا علم اليقين انه ليس (حبا للجنوب) والأيام ستثبت ذلك لكم عندما سيتم الاعتذار عن هذا القرار الفردي والذي لا علم للجمعية العمومية به نهائياً لا من قريب ولا من بعيد".

وعلى مدى سنوات طويلة يتهم مشجعو التلال قوى سياسية ورياضية بالوقوف وراء تدهور احد اعرق الاندية في شبة الجزيرة العربية , حيث يعود تاريخ تأسيسه الى العام 1905م , ويعد صاحب أكبر قاعدة جماهيرية.