آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-05:11م

أخبار عدن


لقاء يجمع شائف بقيادة المؤسسة العامة للمياه لمناقشة سبل إنقاذ المياه

الثلاثاء - 18 نوفمبر 2014 - 01:56 م بتوقيت عدن

لقاء يجمع شائف بقيادة المؤسسة العامة للمياه لمناقشة سبل إنقاذ المياه
صورة من اللقاء الذي عقد يوم الثلاثاء بديوان محافظة عدن -عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

دعا القائم باعمال محافظ عدن السيد عبدالكريم شائف  قيادة وعمال مؤسسة المياه الى بذل الجهود اكثر واكثر جل النهوض بالمؤسسة مؤكدا وقوف السلطة المحلية الى جانب المؤسسة وبما يمكنها من النهوض مجددا.

وقال شائف خلال لقاء جمعه بمدراء اقسام المؤسسة وقيادتها في عدن يوم الثثاء انه يتوجب كخطوة اولى ان يتم عملية اعفاء لبعض اشخاص وتفعيل عملية التحصيل من قبل المؤسسة بما يمكن من تحغيز المواطنين من تسديد المديونية التي عليهم لصالح المؤسسة.

وتحدث شائف عما قال انها عملية تبسيط لعملية تسديد المديونية لدى المواطنين وبما يمكن من دفعهم للمستحقات المالية التي على الناس.

وقال شائف ان المبالغ المالية يجب ان يتم تحديد المتأخرات وفصلها ومن ثم تشجيع الناس على دفع استهك الشهري بحيث يكون امر سهل بالنسبة لهم لكي يتمكنوا من دفعها.

ودعا شايف الى وقف الصرفيات الغير مبررة من قبل المؤسسة وبما يمكن لها مواجهة المصاعب التي تواجهها .

واكد شايف دعم السلطة المحلية ووقوفها التام الى جانب المؤسسة العامة للمياه مشددا على ان مؤسسة المياه الركيزة اساسية في عدن موضحا بان اي انقطاع  للمياه يعني حدوث فوضى ليست المدينة في حاجة لها.

وكشف شايف عن خطوة قال انها يجب ان تطبق كخطوة اولية لتحصيل مديونيات المياه وتشجيع الناس على التسديد عبر ربط صرف المرتبات بتقديم كل مواطن صورة من فاتورة مياه مسددة امر الذي سيدفع بعجلة التسديد الى امام.