آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:24م

أخبار المحافظات


جمعية الحكمة بالمكلا تكرم ستين حافظة لكتاب الله وأربع حافظات مجازات وأوائل الطالبات في حلقات القرآن الكريم

السبت - 15 نوفمبر 2014 - 09:11 م بتوقيت عدن

جمعية الحكمة بالمكلا تكرم ستين حافظة لكتاب الله وأربع حافظات مجازات وأوائل الطالبات في حلقات القرآن الكريم

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

ني كرمت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت صباح يوم السبت ستين حافظة لكتاب الله عز وجل وأربع حافظات مجازات وأوائل الطالبات بمدارس تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة حضرموت .

 

وفي حفل التكريم الذي أقيم برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت الأستاذ خالد سعيد الديني بقاعة الملكة الكبرى بمدينة المكلا القت الأستاذة نهاد صالح باعقبة مديرة إدارة القطاع النسائي بجمعية الحكمة كلمة رحبت في مستهلها بالحاضرات مؤكدة فيها على الدور الكبير لقطاع النساء بجمعية الحكمة من خلال إشرافه على مجموعة كبيرة من مدارس تحفيظ القرآن الكريم للنساء وتخريجه وبشكل سنوي للكثير من الحافظات لكتاب الله عز وجل .

 

إضافة لإشرافه المباشر على مركز الإمام الكسائي لتلقي القراءات للنساء وغيرها من الأعمال الكثيرة التي تصب في مجملها في سبيل خدمة كتاب الله عز وجل ونشر العلم والتوعية بين شريحة النساء .

 

شاكرة في نهاية كلمتها لكل من ساهم في إنجاح أعمال القطاع وبالأخص المحسنين والمحسنات بداخل البلاد وخارجها وقيادة جمعية الحكمة ممثلة بالشيخ أحمد بن حسن المعلم رئيس الجمعية ولطاقم القطاع من مشرفات وإداريات ومدرسات للقرآن الكريم  .

 

وقد خصص الحفل لتكريم عدد ستين حافظة لكتاب الله عزوجل وعدد أربع حافظات مجازات في رواية حفص عن عاصم، وتكريم أوائل طالبات حلقات تحفيظ القرآن الكريم من خريجات مدارس التحفيظ للعام الماضي وأوائل المشاركين بالمسابقة القرآنية والصيفية الكبرى إضافة والاحتفال باختتام أعمال القطاع للعام 2013-2014م  .

 

وتم في الحفل الذي حضره جمع كبير من النساء لم تتسع الصالة لهن تم منح راعي الحفل محافظ محافظة حضرموت درعا تكريميا استلمته عنه شقيقته ، ودرع تكريمي للأخ خالد أحمد باطهف مالك صالة الملكة للمناسبات ودرع تكريمي للداعية والداعمة علوي الشاطري التي اعتذرت عن الحضور  .

 

*من نبيل بن عيفان