آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:36ص

رياضة


نوير يغيب عن ودية ألمانيا وإسبانيا للإصابة

السبت - 15 نوفمبر 2014 - 06:47 م بتوقيت عدن

نوير يغيب عن ودية ألمانيا وإسبانيا للإصابة
صورة الحارس نوير

((عدن الغد)) إرم:

 
لوف يشير إلى أن فريقه يتمتع بوجود حارسين آخرين من الطراز الأول وهما رومان فايدنفيلر ورون روبرت زيلر ولكنه لم يفصح عن اختيار أي منهما لمباراة إسبانيا.
يفتقد المنتخب الألماني لكرة القدم جهود حارس مرماه الأساسي مانويل نوير، في المباراة الودية المرتقبة أمام نظيره الأسباني الثلاثاء المقبل، بسبب الإصابة التي تعرض لها نوير في الركبة.

ويختتم المنتخبان الألماني حامل اللقب العالمي والإسباني بطل أوروبا مبارياتهما في 2014 بالمواجهة المرتقبة بينهما الثلاثاء المقبل، بمدينة فيغو الإسبانية.

وذكر الاتحاد الألماني للعبة أن نوير حارس مرمى بايرن ميونخ اشتكى من إصابة في الركبة اليمنى وترك معسكر المنتخب الألماني بعدما شارك مع الفريق في مباراته التي حقق فيها الفوز 4-0 على منتخب جبل طارق الجمعة، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016).

وقال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني "كنت أود الدفع بأفضل فريق لدي أمام المنتخب الإسباني ولكننا لا نريد أي مجازفة فيما يتعلق بنوير".

وأشار لوف إلى أن فريقه يتمتع بوجود حارسين آخرين من الطراز الأول وهما رومان فايدنفيلر ورون روبرت زيلر ولكنه لم يفصح عن اختيار أي منهما لمباراة إسبانيا.