آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-01:35م

مجتمع مدني


مكتب المالية يختتم دورة للنظام المحاسبي الموحد بوادي حضرموت

الخميس - 13 نوفمبر 2014 - 02:16 م بتوقيت عدن

مكتب المالية  يختتم  دورة للنظام المحاسبي الموحد بوادي حضرموت
مكتب المالية يختتم دورة للنظام المحاسبي الموحد بوادي حضرموت.

حضرموت((عدن الغد))عامر عيظه الجابري:

 

اختتمت ظهر اليوم الدورة التدريبية  في مجال  النظام المحاسبي الموحد  والذي نظمها المعهد المالي للفترة من 3/13نوفمبر وبمشاركة عدد 30 مشاركا من مكتب المالية بالوادي والصحراء  .

 

وتعرف  المشاركين على العديد من المعارف والمهارات في مجال النظام المحاسبي الموحد وفي حفل الختام القى الاخ /علي سعيد حميد نائب مدير عام المالية بالوادي والصحراء كلمة تطرق فيها إلى أهمية  الدورة وما تحمله من معلومات فريدة في ذلك المجال  داعيا جميع المشاركين وفي ألمقدمه مدراء الحسابات الذين يعملون في القطاعات والصناديق  الى تطبيق ذلك النظام والذي نام ل ان يطبق مستقبلا في كل الوحدات الادارايه  شاكرا قيادة وزارة المالية والمعد المالي على اهتمامه في إقامة تلك الدورة مثمنا كل الجهود التي بذلت من فبل مدير عام المالية الأخ عوض العجيم لإنجاح تلك الدورة  .

 

و ألقى المدرب  الأخ /مختار عبد السلام الشرعبي كلمة تطرق فيها إلى أهمية تلك الدورة مبدءا ارتياحه لما لمسه من المتدربين من تفاعل مع الدورة والتلهف للحصول على المعلومة داعيا الجميع إلى تطبيق كل ما استوعبوه من تلك الدوره  على الواقع العملي  .

 

وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادة للدورة على المشاركين من جانب أخر ابدء المشاركين في الدورة ارتياحهم على عقد مثل تلك الدوارات والتي تسهم بشكل أولي إلى مد المشاركين بالمعلومات وتطوير مداركهم  في ذلك المجال الهام  .

 

وحضر الاختتام  للدوره الاخ/ مكرم السكري مشرف الدورة.