آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار وتقارير


« جرحى » في نزاع جنود على خراطيش ذخائر في الضواحي الغربية لمدينة عدن

السبت - 23 يونيو 2012 - 03:16 م بتوقيت عدن

« جرحى » في نزاع جنود على خراطيش ذخائر في الضواحي الغربية لمدينة عدن
أشار المصدر إلى ان العراك نشب بين ضابط وعدد من الجنود حيث اتهم الجنود الضابط بأخذ حصة تفوق حصته المتفق عليها وهو الأمر الذي تسبب بتلاسن تطور إلى اشتباك بالأيدي والسكاكين اسفر عنن سقوط جرحى .

عدن (( عدن الغد )) خاص:

قال شهود ان ثلاثة من جنود الجيش اليمني سقطوا جرحى ظهر اليوم السبت اثر نشوب عراك بالأيدي بين عدد من الجنود تنازعوا على ملكية خراطيش ذخائر فارغة أطلقتها دبابات قبل ساعات احتفاء بعودة وحدة عسكرية من زنجبار إلى عدن.


وقالت مصادر في اللواء 31 مدرع  لـ"عدن الغد" ان عراكا بالأيدي والسكاكين نشب بين عدد من جنود اللواء على خلفية نزاع حول كميات من ذخائر الأسلحة المتوسطة والثقيلة التي تم إطلاقها قبل ساعات ابتهاجا بعودة كتيبة من اللواء قادمة من زنجبار .


وأشار المصدر إلى ان العراك نشب بين ضابط وعدد من الجنود حيث اتهم الجنود الضابط بأخذ حصة تفوق حصته المتفق عليها وهو الأمر الذي تسبب بتلاسن تطور إلى اشتباك بالأيدي والسكاكين اسفر عنن سقوط جرحى .


وظهر اليوم هزت انفجارات عنيفة مدينة عدن محدثة دوي هائل سمع صداه في عموم مديريات المدينة الأمر الذي احدث حالة من الرعب في صفوف الأهالي .

 

وسمع دوي الانفجارات من المنطقة الفاصلة بين مدينة الشعب والحسوة وبئر احمد حيث تتمركز وحدات من الجيش اليمني بعضها قدم صباحا من مدينة زنجبار بمحافظة أبين .

 

وقال مصدر لـ"عدن الغد" ان الانفجارات مصدرها ن جنود من الجيش وصلوا من زنجبار هم من يطلقون النار بالاسلحة الثقيلة ابتهاجا بوصولهم الى عدن .