آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

رياضة


الكابتن عادل اسماعيل على سرير المرض في ليفربول

الأحد - 09 نوفمبر 2014 - 04:54 م بتوقيت عدن

الكابتن عادل اسماعيل على سرير المرض في ليفربول
الكابتن/ عادل اسماعيل

ليفربول ((عدن الغد)) خاص:

تمكن المرض من ابقاء الكابتن/ عادل اسماعيل افضل حارس في نادي شمسان والمنتخبات الوطنية على سرير المرض في مستشفى رويال بمدينة ليفربول في المملكة المتحدة .

 

وفي اتصال بالكابتن/ عادل اسماعيل قال العملاق انه يشعر بألم اضطره الى البقاء في المستشفى منذ عدة ايام متمنيا من الجميع ان يدعو له بالشفاء العاجل .

 

ويعد الكابتن/ عادل اسماعيل افضل حارس مرمى عرفته اليمن وعرفته الملاعب العربية وقاد المنتخبات الوطنية في عز الكرة اليمنية ومثل الكرة اليمنية في كل المحافل الخارجية في اكثر من 100 مباراة دولية برصيده الخاص .

 

الوحش/ عادل اسماعيل والذي لطالما شرف البلاد في احسن صورة والذي لم تستطع اليمن ان تنجب مثله عانى كثيرا من التهميش وخصوصا بعد اعتزال الكرة ولم ينصفه احد ولو كان في بلاد اخرى لعملوا له تمثالا في اكبر الساحات تقديرا لمكانته لكن للأسف تعرض عادل  للظلم والتهميش في بلاده حتى دار عليه الزمن واصبح اليوم قعيد الفراش منذ عدة ايام هناك في ليفربول في وضع صحي يعلم الله بحاله دون ان يسأل عليه احد

 

يذكر ان الكابتن / عادل اسماعيل لعب مع نادي شمسان وقاده الى احراز بطولة الدوري بداية الثمانينات ثم انتقل الى طليعة تعز في الثمانينات وكان قائدا للمنتخب الوطني لكرة القدم  ولظروف خاصة اضطر للسفر الى بريطانيا للعمل هناك.

 

دعواتنا الى المولى عزوجل الكريم ان يعجل بشفاء العملاق/ عادل اسماعيل وان يعود الى اهله وبلده ومحبيه سالما غانما ...وشفاك الله يا أبو صقر .

 

*من محمد احمد النعمان