آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:36م

رياضة


اليرموك يهزم الاتحاد ويخطف المركز الثاني بالدوري اليمني

السبت - 08 نوفمبر 2014 - 02:08 م بتوقيت عدن

اليرموك يهزم الاتحاد ويخطف المركز الثاني بالدوري اليمني

اليمن ((عدن الغد)) كوورة:

نتزع فريق اليرموك من العاصمة صنعاء المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري اليمني، وذلك بعد الفوز العريض الذي سجله اليوم الجمعة على ضيفه اتحاد اب بثلاثة اهداف مقابل لا شيء في افتتاح الجولة العاشرة من البطولة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد اليرموك الى 18 نقطة في المركز الثاني بفارق الاهداف عن الاتحاد الخاسر للمباراة والترتيب ويمتلك الرصيد نفسه.
 

سجل ثلاثية اليرموك احمد ضبعان هدفين، والحسن مورتولا هدف.
 
وفي مباراة شهدت احتفال الجمهور الصقراوي بعودة حارسهم سعود السوادي المبعد من حراسة منتخب اليمن تمكن الصقر، حامل اللقب، من الفوز على ضيفه العروبة بهدف وحيد ارتفع به رصيده الى 17 نقطة في المركز الرابع، وفي المقابل توقف رصيد العروبة عند 12 نقطة في المركز الثامن.
 
سجل هدف المباراة الوحيد خالد حسين في الدقيقة 86.
 
وعلى ساحل البحر الاحمر بالحديدة استطاع الهلال تجاوز جاره شباب الجيل بهاتريك سجله المهاجم المخضرم ياسر باصهي، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال الى المركز السابع برصيده الذي اصبح 12 نقطة، في حين توقف رصيد الشباب عند النقطة 11 ليتراجع الى المركز العاشر.
 
ومن عاصمة حضرموت على ساحل بحر العرب عاد وحدة صنعاء بثلاث نقاط غالية عقب فوزه على مضيفه شعب حضرموت بهدف وحيد رفع رصيده الى 12 نقطة في المركز التاسع بفارق الاهداف عن العروبة الثامن والهلال السابع بالرصيد نفسه، اما شعب حضرموت فقد توقف رصيده عند 9 نقاط في المركز قبل الاخير.
 
وانتهت المباراة التي جمعت التلال بضيفه شعب اب على ملعب حقات بساحل عدن بالتعادل الايجابي 1-1، ليرتفع رصيد التلال الى 13 نقطة في المركز السادس بعد شعب اب الذي تراجع الى المركز السادس برصيده الذي اصبح 15 نقطة.
 
يوم غد السبت تقام مباراتين في ختام الجولة العاشرة من الدوري اليمني وفيها يلعب اهلي صنعاء مع ضيفه وحدة عدن، ويحل الشعلة ضيفا على فحمان ابين.