آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-06:01م

أدب وثقافة


مكتبة مسواط للأطفال تقيم المهرجان الأول لقراءة الاطفال2012 م

الأربعاء - 20 يونيو 2012 - 05:29 م بتوقيت عدن

مكتبة مسواط للأطفال تقيم المهرجان الأول لقراءة الاطفال2012 م
تخلل المهرجان العديد من الكلمات التي أشادت بتنظيم المهرجان من قبل الأخ عدنان عبد الحميد مدير مكتبة مسواط للأطفال والأخت وفاء احمد محمد غالب رئيسة قسم اللغة والكمبيوتر بالمكتبة ومنظمة المهرجان

عدن (عدن الغد) خاص :


شهدت قاعة مسواط للأطفال بمديرية صيره محافظة عدن صباح اليوم الاربعاء المهرجان الأول لقراءة الأطفال لصيف 2012  حيث شارك في الفعاليات مايقارب 150 طفل وطفلة من رواد المكتبة وتركزت المسابقات الثقافية والفكرية وتلوين وتركيب المواد ومسابقة مسلية للأطفال نفخ الدقيق للوصول إلى القطع النقدية.

 

وفي حديث قصير للأخ جميل احمد مدير الهيئة العامة للكتاب بعدن اشارفيها لما يمثله هذا المهرجان في نفوس الأطفال كونه الأول الذي تنظمه مكتبة مسواط والذي يهدف إلى تقوية ارتباط الأطفال بقراءة الكتاب والاستفادة وتنمية معارفهم الفكرية والثقافية.

 

مؤكدا بان الهيئة العامة للكتاب لديها العديد من البرامج المستقبلية لخدمة ثقافة الطفل بمحافظة عدن في ضل الدعم والاهتمام الذي يوليه د  عبداللة عويل وزير الثقافة لمكتبة مسواط وكافة المكتبات الأخرى في المحافظة.

 

كما تخلل المهرجان العديد من الكلمات  التي أشادت بتنظيم المهرجان من قبل الأخ عدنان عبد الحميد مدير مكتبة مسواط للأطفال والأخت وفاء احمد محمد غالب رئيسة قسم اللغة والكمبيوتر بالمكتبة ومنظمة المهرجان وكذا الأخ معن احمد الصيادي مدير العلاقات العامة بالبنك الأهلي اليمني.

 

بعد ذلك تم تكريم عدد من الجهات الداعمة لهذا المهرجان بشهادات تقديرية كما وزعت عدد من الهدايا والحقائب المدرسية للأطفال المشاركين في المهرجان والذي اوجد ارتياحا واسعا من قبل عددا من أولياء الأمور الذين حضروا فعاليات هذا المهرجان الأول لقراءة الأطفال لصيف2012م.

 

 

بواسطة : منير مصطفى