آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-04:21م

رياضة


ميسي يعادل رقم الأسباني راؤول لأكبر عدد من الأهداف بدوري الأبطال

الخميس - 06 نوفمبر 2014 - 03:05 م بتوقيت عدن

ميسي يعادل رقم الأسباني راؤول لأكبر عدد من الأهداف بدوري الأبطال
رفع ميسي رصيده من الأهداف في دوري الأبطال إلى 71 هدفا

مدريد ((عدن الغد)) بي بي سي:

أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الأسباني هدفين في مباراة فريقه أمام اياكس امستردام الهولندي في دوري أبطال اوروبا ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم الأسباني راؤول جونزاليس لأكبر عدد من الأهداف في البطولة الأوروبية.

وسجل ميسي، أفضل لاعب في العالم 4 مرات، 71 هدفا ليعادل رقم راؤول المهاجم السابق في صفوف ريال مدريد الاسباني وشالكه الألماني ولاعب نيويورك كوزموس الأمريكي حاليا.

وكان ميسي قد اقترب بفارق هدف واحد من معادلة الرقم القياسي عندما سجل هدفا بتسديدة بالرأس في الدقيقة 36 من مباراة فريقه أمام اياكس في امستردام ليتساوى مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد برصيد 70 هدفا لكل منهما.

وجاءت الدقيقة 76 من المباراة لتشهد الهدف الثاني لميسي وبرشلونة من تسديدة إثر تبادل الكرة مع زميله الاسباني بيدرو ليعادل ميسي الرقم المسجل باسم راؤول.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها قناة "قنال بلس" الفرنسية إن هدفه خلال المباراة " لم يكن معادلة الرقم القياسي لهداف دوري الأبطال ولكن الحصول على ثلاث نقاط ضمنت تأهل فريقه لدور الستة عشر".

واعتبر لويس انريكي مدرب برشلونة الاسباني ميسي أفضل لاعب كرة على الإطلاق وقال إن " ميسي قطعا أفضل لاعب كرة رأيته في مشواري مع كرة القدم سواء كنت لاعبا أم مدربا".