آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-01:24م

أدب وثقافة


انطلاق المسابقات الثقافية والعلمية للثانويات ومدارس مديرية زنجبار تحت شعار ( التعليم يجمعنا )

الخميس - 06 نوفمبر 2014 - 01:35 ص بتوقيت عدن

انطلاق المسابقات الثقافية والعلمية للثانويات ومدارس مديرية زنجبار تحت شعار ( التعليم يجمعنا )
اسفر اللقاء بفوز ثانوية خولة ب 57 درجة مقابل 55 درجة ويلتقي صباح الخميس فعاليات الدور الاول لمدارس التعليم الاساسي حسب الجدول المعد من للجنه التحكيم

زنجبار ((عدن الغد)) خاص:

انطلقت صباح يوم الاربعاء بمدينة زنجبار فعاليات المسابقات الثقافية والعلمية بين اوائل الطلبة والطالبات في كل المراحل الاساسية والثانوية التي ينظمها مكتب التربية والتعليم بمديرية زنجبار لقسم الانشطة المدرسية بالتنسيق مع شعبة التوجيه ويشارك فيها 4 ثانويات و 8 مدارس التعليم الاساسي .

 

وفي ظل تدشين المسابقات المقامة بمجمع بلقيس التربوي للبنات حضر الاخ / احمد ناصر جرفوش وكيل محافظة ابين والاستاذ / حسين ناصر عبدالله بوعبدين مدير التربية والتعليم زنجبار ورئيس قسم الأنشطة بالمحافظة / وديع ناشر ورئيس الانشطة المدرسية بزنجبار علي ناصر عوض .

 

وبدأت المسابقة بآيات من ذكر الحكيم تلاها الطالب / ديان عبد النبي والقيت كلمه راعي المسابقة الثقافية ولعلمية بوعبدين للطلاب عن اهمية المسابقات التي تأتي كفرصة مهمة للجد والمثابرة والتحصيل العلمي وتشجيع المواهب الواعدة بالمسابقات .

 

وأكد بوعبدين بكلمته التي حضرها عن أهمية تواصل عطاءات وجهود الطلاب والطالبات بالمديرية لا ينبغي ان تكون  ذاتها بل وسيلة وفرصة للثقة بالنفس والجد والمثابرة و.

 

اختم كلمته بشكر للأخوة اصحاب المحلات التجارية على دعمهم هذه الفعالية التي تعزز دور الطلاب، وشهدت قاعة بلقيس لقاء بين فريق مجمع بلقيس ومجمع خوله .

 

واسفر اللقاء بفوز ثانوية خولة ب 57 درجة مقابل 55 درجة ويلتقي صباح الخميس فعاليات الدور الاول لمدارس التعليم الاساسي حسب الجدول المعد من للجنه التحكيم .

 

*من نبيل ماطر