آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-11:36م

أخبار عدن


اختتام ورشة مواصفات البرامج الأكاديمية والمساقات الدراسية بجامعة عدن

السبت - 01 نوفمبر 2014 - 02:12 م بتوقيت عدن

اختتام ورشة مواصفات البرامج الأكاديمية والمساقات الدراسية بجامعة عدن

((عدن الغد)) سبانت

اختتمت اليوم بكلية طب الأسنان بجامعة عدن أعمال ورشة العمل الخاصة بـ (بمواصفات البرنامج الأكاديمي والمساقات الدراسية) التي نظمتها الكلية على مدى اربعة بمشاركة 30 مشاركا من هيئة التدريس والتدريس المساعدة في الكلية .

هدفت الدورة إلى إعداد الللوائح والنظم وتطوير آليات البرامج الأكاديمية وتطوير المهارات التربوية لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وتوفير تقنيات التعليم الحديث وتوسيع مجال استخدامها في التدريس.

وفي الختام أشاد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور/ حسين عبدالرحمن باسلامة بدور الكلية في تنظيم هذه الورشة النوعية التي يستفيد منها عضو هيئة التدريس فيها والتي ستضيف معلومات حديثة إلى معلوماته السابقة في كيفية إعداد المعلومات وتوصيلها إلى أبنائهم الطلاب لتحقق نتائج نوعية ومخزون علمي كبير يستفيدون منه عقب تخرجهم من الكلية.

تتواكب مع مختلف التطورات في المجال الصحي وطب الأسنان يحديداً. ., مؤكداً أن عملية التطوير يجب أن تستوعب كل المعطيات والتطورات

العلمية المختلقة .

من جانبها أشارت عميد كلية طب الاسنان الدكتورة/ أحلام هبة الله علي إلى أن هذه الورشة ضمن سلسلة ورش عمل علمية قادمة تستوعب الكادر التدريسي في الكلية للخروج بمساقات تتواكب مع مواصفات البرنامج الأكاديمي ومعايير الجودة ..