آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

أخبار المحافظات


نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بالشحر تعلن وقوفها مع ما يتعرض له زملائهم معلمي التوظيفات الرئاسية

الجمعة - 31 أكتوبر 2014 - 03:46 م بتوقيت عدن

نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بالشحر تعلن وقوفها مع ما يتعرض له زملائهم معلمي التوظيفات الرئاسية
نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بالشحر تعلن وقوفها مع ما يتعرض له زملائهم معلمي التوظيفات الرئاسية

الشحر ((عدن الغد)) خاص:

تتابع نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بمديرية الشحر باهتمام بالغ مايتعرض له زملائهم معلمي التوظيفات الرئاسية من ظلم وتعسف وإهانة بلغت حدها الثلاثاء حين احتشدت منظومة الفساد في المحافظة التابعة لنظام الإحتلال ، والتي امرت قيادة مديرية الامن بالشحر باعتقال المعلمين المعتصمين المطالبين بحقوقهم امام مكتب التربية بالمديرية ، و اقتيادهم على طقم عسكري ، ووضعهم في الحجز والتحقيق معهم ، ومن ثم الافراج عنهم بعد ساعات وبضمانه على أن يتم عرضهم على النيابة ، كل ذلك إرضاءً لاشباع غرور مكتب التربية بالمحافظة ومن يدور في فلكهم ويستمتع بذلك من اعوان المحتل بهدف إهانة المعلم الجنوبي وكسر هيبته في المجتمع والتعامل معهم كأنهم لصوص لترويعهم وثنيهم عن المطالبة بحقوقهم المشروعة.


 وعليه وتلبية للناء الذي وجهته لجنة المتابعة للرئاسية في تصريحها الصادر الثلاثاء والذي ناشدت فيه النقابات والمعلمين وكل فئات المجتمع لمساندتهم فإننا في نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين نعلن وقوفنا الكامل الى جانبهم ومعنا كل المعلمين الجنوبيين الأحرار التواقيين إلى وطن خال من الفساد والمفسدين والمتشوقين إلى تربية وتعليم ترفع من شأن المعلم ، ولاتهينه ، ولاتستغله ، ولاتبخسه في حقوقه . 


وإننا في بياننا هذا نطالب مكتب التربية والتعليم بالتعامل الجاد وبموضوعية وعدل مع اخواننا معلمي التوظيفات الرئاسية وأن يلتزموا بكافة الاتفاقات التى تمت معهم والمتمثلة في صرف رواتب المعلمين ، ثم الجلوس مع لجنتهم للتفاهم حول مطالبهم المشروعة الأخرى ، وإيجاد حل مرضي . كما نطالب مكتب التربية ايضاً بالاسراع في صرف كل حقوق المعلمين المستحقة .


كما ندعوا إخواننا المعلمين الجنوبيين الأحرار الاستعداد للتصعيد في حالة أصرار مكتب التربية على اذية إخواننا . فسكوتنا عن ظلمهم لايقره دين كما أنه يجعلنا في المستقبل أن نكون عرضة لنفس ما يحدث لاخواننا الأن . فلتكن أيادينا وسواعدنا واحدة ..والله الموفق .

 

*صادر عن نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بمديرية الشحر .29اكتوبر 2014م