آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-04:09م

أخبار المحافظات


نقابة المهن التعليمية بحضرموت: نحن مع مطالب شعب الجنوب في التحرير والاستقلال وسننظم إلى ساحات الاعتصام بعدن والمكلا بوفد تربوي كبير

الجمعة - 31 أكتوبر 2014 - 02:50 م بتوقيت عدن

نقابة المهن التعليمية بحضرموت: نحن مع مطالب شعب الجنوب في التحرير والاستقلال وسننظم إلى ساحات الاعتصام بعدن والمكلا  بوفد تربوي كبير
رئيس نقابة المهن التعليمية بمحافظة حضرموت- الأستاذ صالح عكار

المكلا ((عدن الغد)) محمد الحضرمي:

أكدت نقابة المهن التعليمية بمحافظة حضرموت انها اجرت العديد من التواصلات واللقاءات كان آخرها اجتماع عقد يوم الاثنين الماضي بمدينة المكلا وانه قد جرى خلال هذا الاجتماع الذي حضره عدد كبير من الكوادر التعليمية واعضاء النقابة بمحافظة حضرموت لتدارس الوضع السياسي الذي تشهده الساحة الجنوبية إثر الاعتصامات المفتوحة في كلا من عدن والمكلا.

 

و اكد رئيس نقابة المهن التعليمية بمحافظة حضرموت الأستاذ صالح عكار ان الجميع اقر بأحقية المطالب المشروعة التي ينشدها أبناء الجنوب في الحرية والاستقلال واقامة دولة النظام والقانون والعدالة والحقوق المتساوية .

 

واضاف عكار إن نقابة المهن التعليمية تؤكد وقوفها الى جانب المعتصمين في اعتصامهم المفتوح في كلا من عدن والمكلا .

 

 وتدين الاعتداءات بحق المسالمين في الساحة التي كان آخرها قبل يومين وسقوط شهيد وعدد من الجرحى اصابة احدهم خطيرة بمدينة عدن .

 

 وإن هناك مشاورات وتواصلات جادة لتشكيل وفد تربوي كبير لرفد الساحة بهذه الكوادر والرفع من الحالة المعنوية لثوار المعتصمين في الميادين .