آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-10:49ص

مجتمع مدني


مؤسسة قادة تقيم طبق خيري لصالح حملة سوء التغدية بعدن

الجمعة - 31 أكتوبر 2014 - 01:32 م بتوقيت عدن

مؤسسة قادة تقيم طبق خيري لصالح حملة سوء التغدية بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

أقامت الخميس مؤسسة قادة لخدمة المجتمع بتاريخ 2014/10/30 طبق خيري يعود أرباحه لحملة (أنقذني من الجوع)، وتأتي الحملة توعوية لمخاطر سوء التغدية الأطفال .

 

حيث نفد الطبق الخير من الساعة الربع عصرا وحتى نفاد الكمية في الساعة التاسعة ليلا أمام المكتبة الوطنية بكريتر ، ويذكر إن الطبق الخيري حضي بمشاركة كبيرة وفعالة .

 

وفي توضيح للمدير العلاقات العامة لمؤسسة  د/ابوبكر احمد رشاد موضحا ان فكرة عمل الطبق خيري يعود لصالح الحملة التي ستعمل على إقامة ورش توعوية في المدارس والثانويان البنات خاصة  والمراكز الصحية على يد أطباء متخصصين في سوء التغدية ونشر برشورات توعوية بمخاطر سوء التغدية .

 

وأضافت آية المعمري إحدى المتطوعات في المؤسسة والطبق الخيري  و طالبة في كلية الطب  إن اليمن تعتبر بالتصنيف الثاني بعد أفغانستان في سوء التغدية لأطفال، وان وجودها كمتطوعة في الطبق الخيري خدمة إنسانية للحد أو التخفيف من سوء التغدية التي يعاني منها الكثير من أطفالنا في بلادنا .

 

وفي إفادة لدكتور \ ماهر بن نجيل احد القائمين على الطبق الخيري قائلا ان الطبق الخيري هذا يأتي تواصلا لنشاط المؤسسة في مجال الأعمال الخيرية .

 

موضحة بما ثم عرضة خلال الطبق الخيري من مسرحيات وفقرات توعوية عبر شاشة العرض .

 

مشيراً الى ان الحضور والتفاعل كان من جميع الفئات العمرية حتى اﻻطفال شاركوا في اﻷجر بوضع ماتيسر لهم من مال في صندوق التبرعات.

 

 موجها بالشكر لداعمين  الطبق الخيري كلا من 1ـ مطاعم الحمرا 2ـ مطعم دلع كرشك 3ـ مطاعم العامر 4ـ مطعم برست بلدي وكل الشباب والدينا مشاركو معنا في إنجاح هذا الطبق الخيري سواءء من قدموه بعض المأكولات او في التنظيم وجمع التبرعات .

 

 

*من " عماد ياسر فخرالدين"