آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:48م

أخبار المحافظات


بالصور.. تفاصيل اغتيال ضابط بجهاز البحث الجنائي في حوطة لحج

الخميس - 30 أكتوبر 2014 - 09:34 م بتوقيت عدن

بالصور.. تفاصيل اغتيال ضابط بجهاز البحث الجنائي في حوطة لحج

لحج ((عدن الغد)) خاص:

في حادثة ليست بالجديدة على مدينة الحوطة بلحج بل سبقتها العديد من عمليات الاغتيالات التي طالت قيادات أمنية وعسكرية ومواطنين، ففي مساء اليوم اغتيل الضابطفضل عبدالله المجيدي محمد انعم من قبل أشخاص مجهولين كانوا يستقلون دراجة نارية.

 

وبحسب شهود لـ((عدن الغد)) انه واثناء مرور الضابط بالقرب من أحد المطاعم الواقعة في أطراف مدينة الحوطة ، حيث باغته مسلحون مجهولين كانوا يستقلون دراجة نارية اطلقوا عليه الرصاص وقبل ان يفروا قاموا بأخذ كل ما كان بحوزته بما فيه سلاحه الشخصي ثم لاذوا بالفرار،  وتم محاولة اسعافه إلى مستشفى ابن خلدون بلحج إلا انه فارق الحياة مباشرة.

 

الجدير بالذكر ان الضابط فضل عبدالله المجيدي من أبناء الصبيحة مديرية طور الباحة قرية الغول طور الأسود متزوج ولديه 3 من الأبناء.

 

وتسود خلال هذه اللحظات الحزن خاصة بين أقارب الضابط جرّاء ماحدث مطالبين بسرعة القاء القبض على الفاعلين ومحاكمتهم على ما اقترفوه حسب ما ذكر لنا.

 

في السياق ذاته قامت قوات الأمن خلال هذه اللحظات بقطع الطريق المؤدي إلى مستشفى ابن خلدون،  حيث يتم منع مرور الدراجات النارية ، وكذا المركبات كما شوهد دخول العديد من المسلحين التابعين لقبائل الصبيحة إلى مستشفى ابن خلدون.