آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


المعتصمون في ساحة القرار قرارنا بالمكلا يحيون ذكرى الشهيدين المشجري وبامحيسون

الخميس - 30 أكتوبر 2014 - 08:35 م بتوقيت عدن

المعتصمون في ساحة القرار قرارنا بالمكلا يحيون ذكرى الشهيدين المشجري وبامحيسون
صورة من الفعالية -عدن الغد

المكلا ((عدن الغد)) أحمد باصريح:

أحيت جماهير الثورة الجنوبية بمخيم الاعتصام المفتوح في ساحة "القرار قرارنا" بمدينة المكلا عصر اليوم الخميس فعالية يوم الأسير الجنوبي وذكرى الشهيدين المشجري وايناس بامحيسون.



حيث تعهد شقيق الشهيد المشجري بالسير على درب التحرير والاستقلال ومواصلة النضال السلمي حتى التحرير والاستقلال من خلال كلمة القاها بأسم أسرة الشهيد من على منصة ساحة الاعتصام.



وألقت رئيسة دائرة المرأة بمجلس تنسيق قوى التحرير والاستقلال بحضرموت كلمة بأسم شهيدات الجنوب حيت من خلالها المعتصمين المرابطين في الساحات في عدن المكلا داعية جميع فئات الشعب الجنوبي إلى الانضمام لصفوف الثوار.



كما القيت عدد من بيانات التضامن والانضمام إلى صفوف المعتصمين حيث انضم إلى الساحة وفد من مديرية القطن بوادي حضرموت وآخر قادم مديرية رخية ثم القيت عدد من القصائد الشعرية التي نالت استحسان الجميع.



وتعج ساحة الاعتصام بالمكلا بالعمتصمين الذي حضروا إلى الساحة من مختلف مديريات محافظة حضرموت رافعين الاعلام الجنوبية وصور الرئيس علي سالم البيض عاقدين العزم على البقاء في الساحة هاتفين بالشعارات المناوئة للتواجد اليمني في أرض الجنوب مطالبين العالم بمساندة شعب الجنوب الساعي للخلاص من الاحتلال الجاثم على صدورهم منذ أكثر من عقدين.