آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:17م

أخبار المحافظات


جامعة حضرموت تحتفل بتخرج دفعات جديدة للعام الجامعي 2013-2014م

الخميس - 30 أكتوبر 2014 - 04:15 م بتوقيت عدن

جامعة حضرموت تحتفل بتخرج دفعات جديدة للعام الجامعي 2013-2014م

المكلا ((عدن الغد)) سبأ:

احتفلت جامعة حضرموت اليوم بتخرج الدفعة السادسة عشر من حملة البكالوريوس من مختلف كلياتها والدفعة الحادية عشرة من حملة الماجستير والدفعة الرابعة من حملة الدبلوم التربوي للعام الجامعي 2013 - 2014م والبالغ عددهم (1895) طالباً وطالبة.

وفي الحفل هنأ محافظ حضرموت خالد سعيد الديني باسم السلطة المحلية جميع المتخرجين من حملة البكالوريوس والماجستير والدبلوم التربوي ناقلاً تحيات فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لقيادة الجامعة وعمادات الكليات ورؤساء الاقسام العلمية وهيئات التدريس وجميع منتسبي الجامعة .

وأشار محافظ حضرموت إلى أن الاحتفال بتخرج هذه الدفعات يعد عرفاناً وتقديراً للدور والجهود التي تبذل من رئاسة الجامعة وعمادات الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية المساعدة معبراً عن تقديره البالغ لهذه الجهود المتفانية في خدمة العلمية التعليمية في الجامعة .

بدوره أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش بأن الجامعة ستظل حريصة على الاهتمام بجودة التعليم وخدمة المجتمع .مستعرضاً ما نفذته الجامعة من فعاليات ومؤتمرات علمية وطلابية خلال الفترة الماضية .

كما القى في الحفل الذي تخلله فقرات فنية وابداعات شعرية لطلاب وطالبات الجامعة كلمة لرئيس مجلس أمناء الجامعة الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان وأخرى عن الطلاب المتخرجين القاها الطالب شيخ أحمد باحميد .

بعد ذلك تم تكريم المبرزين من الطلاب والطالبات وتوزيع شهادات التخرج .