آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار المحافظات


الشيخ بقشان يفتتح معمل الشبكات الخاص بدورات (CCIE , CCNP, Voice ) بمعهد (HIIT) بالمكلا

الخميس - 30 أكتوبر 2014 - 02:47 م بتوقيت عدن

الشيخ بقشان يفتتح معمل الشبكات الخاص بدورات (CCIE , CCNP, Voice ) بمعهد (HIIT) بالمكلا
الشيخ بقشان يفتتح معهد HIIT

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

افتتح مساء يوم الاربعاء  الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس أمناء جامعة حضرموت بمعية مجموعة من رجال الأعمال معمل شبكات الحاسوب بمعهد حضرموت لتقنية المعلومات HIIT بالمكلا , وكان في استقباله كلا من المهندس صلاح باوزير مدير المعهد والمهندس فارس بن دهول رئيس جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات والمهندس محمد باشريف الامين العام للجمعية والمسئول المالي للجمعية المهندس رائد المرشدي.

 

ويأتي هذا الافتتاح بتمويل من الشيخ المهندس عبدالله بقشان الذي قدم الدعم الكافي على إكمال تجهيزات المعمل بأفضل التقنيات المتطورة  في مجال تقنية المعلومات والاتصالات التي تساعد الطلاب على التدريب العملي على آخر التقنيات المطلوبة في سوق العمل حرصا منه على توسعة الجانب التدريبي.

 

وخلال الافتتاح قام المهندس بقشان بزيارة طلاب  جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات الدارسين على نفقته الخاصة بالمعهد لعدد من الدورات الدولية والاحترافية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات واستمع الى شرح وافي من قبل مدربي الدورات كلا من المهندس محمد بابعير والمهندس سامي صعنون والمهندس محمد باجندوح .  

 

*من عمر باحفي

الشيخ بقشان يفتتح معمل الشبكات الخاص بدوراتCCIE , CCNP, Voice  بمعهد HIIT

 

المكلا/عمر باحفي

افتتح مساء يوم أمس الاربعاء  الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس أمناء جامعة حضرموت  بمعية مجموعة من رجال الأعمال معمل شبكات الحاسوب بمعهد حضرموت لتقنية المعلومات HIIT بالمكلا , وكان في استقباله كلا من المهندس صلاح باوزير مدير المعهد والمهندس فارس بن دهول رئيس جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات والمهندس محمد باشريف الامين العام للجمعية والمسئول المالي للجمعية المهندس رائد المرشدي.

ويأتي هذا الافتتاح بتمويل من الشيخ المهندس عبدالله بقشان الذي قدم الدعم الكافي على إكمال تجهيزات المعمل بأفضل التقنيات المتطورة  في مجال تقنية المعلومات والاتصالات التي تساعد الطلاب على التدريب العملي على آخر التقنيات المطلوبة في سوق العمل حرصا منه على توسعة الجانب التدريبي.

وخلال الافتتاح قام المهندس بقشان بزيارة طلاب  جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات الدارسين على نفقته الخاصة بالمعهد لعدد من الدورات الدولية والاحترافية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات واستمع الى شرح وافي من قبل مدربي الدورات كلا من المهندس محمد بابعير والمهندس سامي صعنون والمهندس محمد باجندوح .