آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-02:04م

أخبار المحافظات


وقفة احتجاجية بلحج للمطالبة بالإفراج عن المعتقل فهد علي سلام ((صور))

الخميس - 30 أكتوبر 2014 - 12:32 م بتوقيت عدن

وقفة احتجاجية بلحج للمطالبة بالإفراج عن المعتقل فهد علي سلام ((صور))
صورة من الوقفة الاحتجاجية -عدن الغد

لحج ((عدن الغد)) خاص:

نفذت صباح اليوم الخميس الموافق 30-10-2014 وقفة احتجاجية امام مبنى وديوان محافظ محافظة لحج من قبل أهالي المعتقل فهد علي سلام وذلك للمطالبة بلإفراج عنه.

 

وفي الوقفة التي رفع المحتجون لافتات تطالب بالافراج عن المعتقل فهد علي سلام وهو من أبناء قرية للحمراء مديرية تبن لحج، حيث اعتقل منذ أيام من قبل الأمن بمحافظة لحج.

 

وفي تصريح خاص لـ((عدن الغد)) ذكر اخو المعتقل وهومحمود علي محمد سلام ، حيث قال:أننا قمنا اليوم بتنفيذ وقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة وذلك للمطالبة بالإفراج عن اخي فهد علي سلام الذي اعتقل يوم الخميس الماضي بتهمة التفريط في المال العام نتيجة لعدم تواجد حراسة أمنية تقوم بتأمين رواتب موظفي الصندوق حسب تعبيره.

 

واضاف: ان اخي فهد يعمل محاسباً في صندوق النظافة والتحسين بمحافظة لحج وأثناء عودته من البنك وفي حوزته مرتبات موظفي الصندوق ، حيث اعترضه اشخاص مجهولين في الخط العام القريب من منطقة الدباء وقاموا بإطلاق النار على اطارات السيارة التي كان يستقلها وأخذ ما كان في حوزته من أموال والتي هي في الأصل مرتبات لموظفي الصندوق بلحج والتي قدره  12مليون ريال يمني.

 

مضيفاً: اننا نطالب بلإفراج عنه بضمانه تجارية وفقاً للقانون على ان يتم السير في اجراءات التحقيق، وان ماحدث لأخي وتعرضه للسرقة نتيجة الانفلات الأمني الذي تعيشه المحافظة منذ سنين ونحملها ماحدث حسب وصفه.

 

* من "صدام اللحجي"