آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:42م

رياضة


المنتخب الكويتي يفوز بلقب بطولة الخليج الثانية للملاكمة

الأربعاء - 29 أكتوبر 2014 - 03:19 م بتوقيت عدن

المنتخب الكويتي يفوز بلقب بطولة الخليج الثانية للملاكمة

الكويت ((عدن الغد)) سبأ:

توج المنتخب الكويتي صاحب الأرض والجمهور بلقب بطولة الخليج الثانية للملاكمة التي اختتمت الليلة الماضية بمشاركة اربع دول خليجية، بعد ان جمع لاعبوه 5 ميداليات ذهبية في منافسات الدورة.

وحل المنتخبان القطري والاماراتي في المركز الثاني برصيد ميداليتين ذهبيتين لكل منهما، بينما احرزت السعودية المركز الثالث بميدالية ذهبية.

واحرز الكويتي علي العنزي ذهبية وزن (64 كيلو جرام ) عقب فوزه على مواطنه فهد جاسم في المباراة النهائية التي اقيمت على صالة نادي النصر الرياضي بالكويت، فيما انتزع مواطنه زيد المطيري ذهبية وزن (75 كيلو جرام) بعد تغلبه على القطري هادي عبد الرحمن.

وفاز الكويتي احمد الفضلي بذهبية وزن (81 كيلو جرام) بعد تغلبه على مواطنه بدر المطيري، واحرز الكويتي طلال المطوع ذهبية وزن (91 كيلو جرام) بعد تغلبه على مواطنه فهد الشمري.

وحقق اللاعب الكويتي سالم العبد اللة ذهبية وزن الثقيل (فوق 91 كيلو جرام) بعد تغلبه على مواطنه فهد برجس في المباراة النهائية.

ونال المنتخب القطري ميداليتيه ذهبيتين بعد فوز لاعبه عبد اللطيف صادق في منافسات وزن (60 كيلو جرام) على نظيره الكويتي عبد الكريم جابر، واحرز مواطنه حازم احمد ذهبية وزن (69 كيلو جرام) بعد انتصاره على الكويتي عبد الرحمن جابر.

وتمكن الملاكم الاماراتي صعب ميزار من تحقيف ذهبية وزن (49 كيلو جرام) بعد فوزه على الكويتي فهد البذالي، فيما نال مواطنه فهد الزعابي الميدالية الذهبية في وزن (52 كيلو جرام) بفوزه على الكويتي عبد الله العتيبي.

وجاءت الميدالية الذهبية الوحيدة للسعودية عبر لاعبه ماهر البصري في وزن (56 كيلو جرام) بعد انتصاره على الكويتي محمد دلي.