آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-12:46ص

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية القطن يشيد بخدمات المياه بالمديرية

الثلاثاء - 28 أكتوبر 2014 - 06:10 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية القطن يشيد بخدمات المياه بالمديرية
حضر الاجتماع الإخوة مدير فرع المؤسسة بمديرية القطن المهندس هشام السعيدي و يسلم مرزوق مدير ادارة العلاقات العامة ورياض باسلامه مدير ادارة علاقات المستهلكين ومازن العي رئيس قسم حسابات المشتركين بمياه القطن

القطن ((عدن الغد)) خاص:

ثمن الشيخ علي ناصر محمد بن حدجان مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي الجهود التي تبذلها المؤسسة المحلية للمياه فرع القطن في توفير خدمات المياه للمستهلكين  كون خدمة المياه من الخدمات الضرورية والمهمة في حياة كل انسان والذي لا يمكن الاستغناء عنها.

 

واشار الاخ علي ناصر بن حدجان ومعه  المقدم /هادي محمد حزام قائد الكتيبة الأولى قطاع القطن اثناء لقاء قيادة المؤسسة المحلية صباح يوم الثلاثاء لمناقشة مديونية المواطنين لفرع المؤسسة والتي بلغت حتى نهاية شهر سبتمبر المنصرم اكثر من 172 مليون ريال، الى ان السلطة المحلية لن تألوا جهدا في سبيل استعادة المديونية الكبيرة عبر الالية المتفق عليها مع فرع المؤسسة بالمديرية.

 

داعيا مواطني المديرية على التجاوب السريع مع موظفي المؤسسة وعدم الاخلال بالاتفاقيات الموقعة بين المؤسسة والمشترك ومن ذلك الربط العشوائي لأجل  استمرار خدمة المياه بصورة طبيعية.

 

من ناحيته عبر الاخ سالم عمر مقرم نائب مدير عام المؤسسة للشئون المالية والإدارية واللجنة المشكلة عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية والقيادة الأمنية بالمديرية لما ابدته من تعاون مع فرع المؤسسة  في تحصيل المديونية، موضحين الخطوات التي تم اتخاذها في فروع المؤسسات الاخرى والتي كانت نتائجها مشجعه.

 

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عدد من المقترحات والاليات التي سيتم العمل بها لتحسين الية نسبة التحصيل بفرع المؤسسة بالمديرية.

 

حضر الاجتماع الإخوة مدير فرع المؤسسة بمديرية القطن المهندس هشام السعيدي و يسلم مرزوق مدير ادارة العلاقات العامة ورياض باسلامه مدير ادارة علاقات المستهلكين ومازن العي رئيس قسم حسابات المشتركين بمياه القطن.

 

*من علي باسعيدة