آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-10:42م

رياضة


الشيخ أحمد العيسي يتعهد بتعشيب أرضية ملعب الشهيد الحبيشي

الثلاثاء - 28 أكتوبر 2014 - 12:41 ص بتوقيت عدن

الشيخ أحمد العيسي يتعهد بتعشيب أرضية ملعب الشهيد الحبيشي
الشيخ أحمد العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم اليمنية

عدن ((عدن الغد)) خاص:

أكد الشيخ / احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم أن إعادة تعشيب ملعب الشهيد الحبيشي بالعشب الصناعي  هي من أولى مهام قيادة الاتحاد العام للمرحلة القادمة  وبات تعشيب الملعب ضرورة ملحة ومن صلب مهامنا القادمة خاصة بعد عملية التأهيل والصيانة  الذي حضي بها الملعب مؤخراً ولن نتراجع حتى تكتمل الصورة الجمالية لهذا الملعب التاريخي .

 

جاء ذلك خلال لقاء جمعه السبت بالدكتور/ عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن الذي أكد فيه على بذل الجهود والمساعي الكبيرة لوضع عقد استصلاح أرضية ملعب الشهيد الحبيشي بالعشب الصناعي ضمن مشروع جول لما لهذا الملعب التاريخي من مكانه وأهمية كبيرة في تاريخ الرياضة اليمنية .

 

مضيفاً ان ملعب الحبيشي يمثل احد ابرز معالم مدينة عدن، مشيرا إلى أن مكتب الشباب والرياضة  بعدن سبق له  مخاطبتنا وقدم رسائل رسمية مدعومة برسالة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة  للمطالبة بتعشيب الملعب ونحن من جانبنا لا نمانع في دعم تعشيب الملعب الذي بات ضرورة ملحة ومن أوليات مهامنا في الوقت الراهن .

 

وكما سنسعى دائما على دعم الأنشطة الرياضية وعلى وجه التحديد النشاط الكروي لمحافظة عدن المحافظة الرائدة في المجال الرياضي على مستوى الوطن وشبه الجزيرة العربية .

 

من ناحيته  ثمن الدكتور/ عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الجهود الداعمة للشيخ احمد العيسي رئيس اتحاد الكرة الذي يحرص دائما على دعم كثير من الأنشطة الرياضية بعدن وليس غريبة عليه مثل هذه المواقف المسئولة التي تخدم الرياضة  وله بصمات ومساعي طيبة يشكر عليها في هذا المجال .

 

لافتا إلى أن هناك متابعة مستمرة مع الجهات ذات العلاقة لإيجاد الحلول المناسبة والمتسارعة من أجل تعشيب ملعب الشهيد الحبيشي خاصة بعد ان تم تأهيل المبنى والمدرجات ودورة المياه وبعض المرافق الخاصة به ولم يتبقى إلا تعشيب الأرضية .

 

وأضاف نحن على ثقة من جهود وتعاون الشيخ العيسي في وضع حلا للمشكلة خلال المرحلة القادمة حتى تكتمل الصورة الجميلة والبهية لهذا الملعب التاريخي الذي يعتبر عنوان للرياضة اليمنية واحد ابرز معالم مدينة عدن .

 

*من فضل الجونه