آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:07م

أخبار المحافظات


برئاسة سالم باوزير .. انتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية طلاب مديرية ساه الجامعيين للتعليم والتنمية

الأحد - 26 أكتوبر 2014 - 11:16 ص بتوقيت عدن

برئاسة سالم باوزير .. انتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية طلاب مديرية ساه الجامعيين للتعليم والتنمية
انتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية طلاب مديرية ساه الجامعيين للتعليم والتنمية

ساه ((عدن الغد)) خاص:

انتخبت الجمعية العمومية لجمعية طلاب مديرية ساه الجامعيين للتعليم والتنمية مساء يوم السبت هيئة إدارية جديدة برئاسة الأخ سالم عوض سالم باوزير في الاجتماع الانتخابي الثاني الذي انعقد بقاعة فندق شاطئ الراحة بمدينة المكلا  بحضور الأخ عبد الله الكلدي مندوب مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت .

 

وفي الاجتماع الذي شهد الاحتفال باستقبال الدفعة الجديدة من طلاب مديرية ساه الملتحقين بالدراسة للعام الجامعي 2014 -2015م ألقى المهندس عبد الغني محمد كرامة بلحويصل الرئيس السابق ومؤسس الجمعية كلمة رحب في مستلها بالحضور من الطلاب الجامعيين مستعرضا مراحل تأسيس الجمعية والجهود التي بذلها المؤسسون لإنشاء هذا الكيان الذي يهتم بالجامعيين شارحا الأهداف التي تسعى الجمعية لتحقيقها من خلال برامج التدريب والتأهيل لطلبة الجامعة وطلبة المرحلة الثانوية والتلاميذ في المرحلة الأساسية .

 

وأشار المهندس بلحويصل إلى حرص الجمعية على فتح قنوات تواصل واتصال مع مختلف الجهات الداعمة ونجاحها خلال الفترة المنصرمة في الحصول على مواد غذائية دعما للعزب الطلابية إضافة لدعم المواصلات والرحلات العلمية والترفيهية لأعضاء الجمعية وإقامة حفلات التخرج لمن أنهوا دراستهم الجامعية من طلاب وطالبات المديرية في مختلف الجامعات اليمنية والدولية .

 

وشكر الرئيس السابق للجمعية جهود الداعمين من رجال الخير والمؤسسات والجمعيات والمهندسين العاملين في شركات النفط من أبناء مديرية ساه في القطاعين النفطيين (14 – 10) داعيا أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة للسعي بجدية لتنفيذ كافة الأهداف التي رسمتها الجمعية خدمة للطلاب الجامعيين متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم المقبلة .

 

إلى ذلك استعرض المسئول المالي بالجمعية المهندس محمد صالح بن قماش الجابري التقرير المالي للجمعية حيث بيّن أن إجمالي المبالغ التي حصلت عليها الجمعية (3,816,700 ) صرفت الجمعية منها خلال الفترة الماضية (2,633,145 ) في مشاريع دورات التنمية البشرية ودعم العزب الطلابية والمواصلات وإصدار مجلة المعرفة وإقامة حفلي تخرج وتأهيل الخريجين ودعم الرحلات العلمية والثقافية والرياضية حيث تم إقرار التقرير والمصادقة عليه من قبل أعضاء الجمعية .

 

بعد ذلك تمت عملية الانتخاب والتي تمخضت عن فوزر التالية أسمائهم :

- سالم عوض سالم باوزير    - رئيسا

- محمد كرامة عوض باوزير   - أمينا عاما

- قاسم محمد بن قعفان الجابري  - مسئولا ماليا

- عبد القادر صلاح محمد باغوزة  - مسئولا للعلاقات العامة

- جلال جمعان سالم  ماحيلة  - مسئولا إعلاميا

- عبد الله سالم عمر بن الشيخ أبوبكر  - مسئولا ثقافيا

- صبري بخيت بن قوقة   - مسئولا للأنشطة الرياضية

- سالم صالح سالم كزابة   - مسئولا اجتماعيا

- نور علي كرامة جابر  - مسئولة البنات

- عبد الله سعيد بلجبلي    - عضوا

- عمر صالح عمر باوزير   - عضوا

- محمد سعيد الجابري   -عضوا

- سالم سعيد بن حميد   - عضوا

- فائز أحمد مبارك بلحويصل – عضوا احتياطيا

 

كما تم انتخاب لجنة للرقابة والتفتيش برئاسة هشام عمر سالم باوزير وراشد يسلم الكوز سكرتيرا وحسام عيضة بن عماني الجابري عضوا .  

 

*من قيس الدوعني