آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:47م

أخبار وتقارير


نقابات مهن طبية بلحج تعلن انضمامها الى الثورة الجنوبية

الجمعة - 24 أكتوبر 2014 - 11:58 م بتوقيت عدن

نقابات مهن طبية بلحج تعلن انضمامها الى الثورة الجنوبية

لحج ((عدن الغد)) خاص:

 

اعلن منتسبي نقابات الاطباء والمهن الصحية والفنية بمكتب الصحة بمحافظة لحج أنضامهم الى الثورة الجنوبية التحررية كما قاموا بنصب خيمه في ساحة الاعتصام بخور مكسر عدن..

((عدن الغد)) تلقت نسخه من البيان الذي جاء فيه: أننا نحن نقابات الاطباء ومنتسبي نقابة المهن الصحية والفنية بمحافظة لحج نعلن انضمامنا الى الثورة الجنوبية السلمية ونعلن اننا مع اهداف اهلنا في الجنوب المطالبة بالتحرير والاستقلال كما نعلن اننا قد نذرنا انفسنا ومجهودنا الى خدمة اهلنا في الجنوب وسنكون معهم في نفس الخندق حتى التحرير والاستقلال ونعلن عن نصب خيمه تضم كل منتسبي نقابات المهن الطبية والصحية بمحافظة لحج للانضمام الى أخونهم الثوار في ساحة الاعتصام ونعاهدهم اننا لن نبرح الساحة حتى تحقيق النصر.

كما دعوا في بيانهم بقية الأخوة من منتسبي النقابات الطبية للالتحاق بمن في الساحة ودعوا كذلك بقية النقابات والمرافق الحكومية للالتحاق بإخوانهم الجنوبيين.

وفي ختام البيان ناشدوا كافة الأخوة وزملائهم في العمل الى الانضمام العاجل لركب الثورة في ساحة الاعتصام عدن. كون مستقبل الوطن والاجيال القادمة لن يتحقق الابالتحريروالاستقلال داعين نقابات الاطباء ونقابات المهن الصحية والفنية في بقية المحافظات للالتحاق وكذا التنسيق وتوحيد هذه الكيانات النقابية في نقابه جنوبية واحدة.

 

*من "صدام اللحجي "