آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:45ص

أخبار المحافظات


انطلاق حملة لجمع التبرعات في عتق والمصينعة لدعم المعتصمين بعدن

الجمعة - 24 أكتوبر 2014 - 02:42 م بتوقيت عدن

انطلاق حملة لجمع التبرعات في عتق والمصينعة لدعم المعتصمين بعدن
انطلاق حملة لجمع التبرعات في عتق والمصينعة لدعم المعتصمين بعدن.

شبوة((عدن الغد))مطيع الردفاني:

 

 

عقد يوم امس  اجتماع لقيادات ونشطا الحراك الجنوبي بالعاصمة عتق م/شبوة الذي كرس لمناقشة اوضاع المعتصمين الجنوبيين في ساحة العروض بالعاصمة وإمكانية مساندتهم ودعمهم وسبل تحقيق ذلك وعليه:

 

اقر الحاضرون أن يكونوا بمثابة خليه وفريق عمل ميداني تحت اسم ( حملة دعم أبناء الجنوب المعتصمين في ساحة العروض نحو التحرير والاستقلال.

 

حيث انطلقت صباح اليوم في عاصمة محافظة شبوة  عتق حملة جمع تبرعات للمعتصمين في ساحة العروض بالعاصمة عدن   حيث باشرت اللجان المشكلة بجمع التبرعات  صباح اليوم  عملها  بالنزول إلى المحلات التجارية لجمع التبرعات المقدمة من المواطنين.

 

وتهيب الجان  بالإخوة التجار والميسورين وأصحاب المحلات بالتفاعل والمساهمة في نصرة المعتصمين الذي يرابطوا في ساحة الشرف حتى تحقيق أهداف الثورة الجنوبية التحرري.

 

ودشن نشطاء الحراك الجنوبي في المصينعة بشبوة حملة جميع التبرعات لدعم المعتصمين في ساحة العروض بالعاصمة عدن  حيث لاقوا تفاعل من قبل التجار والمواطنين في دعم إخوانهم المعتصمين  حيث تهيب اللجنة بالمغتربين وأصحاب المحلات إلى تقديم الدعم للجنة .

 

وقال الناشط في الحراك الجنوبي بالمصينعة  عبدالله الهارب   أنهم بصدد إلى إطلاق  قافلة   تنطلق  من  منطقة المصينعة بشبوة  لدعم ساحة الاعتصام في عدن عند إلانتهاء من جمع التبرعات.

 

وقدم الهارب الشكر إلى جميع  من ساعدوا في إنجاح الحملة وكل من قدموا المساعدات  وقال ان هذه القافلة كأقل القليل الذي يمكن أن يُقدمه أبناء المصينعة وشبوة  للمعتصمين في الساحة.