آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:20م

أخبار المحافظات


شرطة سيئون توقف جنديا متهما بالتقاط صورا مع سجينة وتستكمل التحقيق معه تمهيدا لإحالته للنيابة الاثنين القادم

الخميس - 23 أكتوبر 2014 - 10:56 م بتوقيت عدن

شرطة سيئون توقف جنديا متهما بالتقاط صورا مع سجينة وتستكمل التحقيق معه تمهيدا لإحالته للنيابة الاثنين القادم
صورة للسجينة هبة التي اثارت حالة من ردود الافعال المختلفة

المكلا ((عدن الغد)) سبأ:

استكملت الشرطة بوادي وصحراء حضرموت التحقيقات اليوم مع أفراد الأمن المتهمين بالإخلال بواجباتهم من خلال التقاط صورا تذكارية مع فتاة مختلة عقليا تم التحفظ عليها في أمن مديرية سيئون الأسبوع الماضي إثر ضبطها وهي ترتدي ملابس رجالية .

 

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن المدير العام لشرطة الوادي والصحراء العميد سعيد علي العامري قوله  :" بأنه بناء على التوجيهات الصادرة من محافظ حضرموت خالد سعيد الديني لشرطة الوادي والصحراء بالتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية بحق من يثبت تورطه في الإخلال بواجبه والإساءة لسجينة كانت محتجزة في أمن مديرية سيئون، باشرت أجهزة الأمن وبالتنسيق مع النيابة العامة بتوقيف المتهمين في هذه القضية من مزاولة النشاط الأمني وإجراء التحقيقات اللازمة معهم".

 

وأشار إلى أنه بعد استكمال التحقيقات وجمع الاستدلالات في ملابسات هذه القضية تم إيقاف واحتجاز الجندي (أ. ر. ب) بعد التثبت من إخلاله بواجباته بالقرائن وإفادات الشهود .مبيناً أن ملف التحقيق مع المتهم في هذه القضية سيحال إلى النيابة العامة يوم الاثنين القادم .

 

 

وأكد مدير عام الشرطة بالوادي والصحراء أن أي شخص يقصر أو يخل بواجبه الشرطوي لن يفلت من العقاب وفقاً للقانون, داعيا ً وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية إلى أن تكون عونا لأجهزة الأمن في التنبيه لأية اختلالات أو قصور مع الحرص في ذات الوقت على توخي الدقة والالتزام بالموضوعية في نقل المعلومات والابتعاد عن الإثارة والمبالغة التي لا تخدم الحقيقة.