آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:58م

فن


عبود خواجة يكشف لعدن الغد عن موعد عودته النهائية الى عدن

الخميس - 23 أكتوبر 2014 - 10:47 م بتوقيت عدن

عبود خواجة يكشف لعدن الغد عن موعد عودته النهائية الى عدن
عبود خواجة برفقة دراسين جنوبيين بكوالمبور يوم الخميس -عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

نفى الفنان الجنوبي البارز "عبود خواجة " صحة الانباء التي تداولتها عدد من وسائل الإعلام ونشطاء محليون وصفحات تواصل وقالت فيها انه في طريقه إلى مدينة عدن خلال يومين موضحا بانه اتخذ قرار العودة إلى عدن قبل تاريخ الـ 30 نوفمبر .

وقال "خواجة" في تصريحات لصحيفة "عدن الغد" على هامش لقاء جمعه بعدد من الدارسين الجنوبيين في مدينة كوالمبور الماليزية يوم الخميس انه قرر العودة إلى مدينة عدن قبل الـ 30 من نوفمبر القادم  مؤكدا ان نصر شعب الجنوب بات "قريبا".

وقال" خواجة" ان  على الشباب في الساحات ان يثبتوا ولا يلتفتوا الى اشاعات المندسين المغرضة التي تهدف الى زرع عدم الثقة والتفرقة بين أوساط الثوار.

 وحيا الفنان عبود زين الثوار المرابطين في ساحات الشرف والكرامة واصفا إياهم بالأبطال وانهم وسام الشرف على صدر كل جنوبي لم تسمح له ظروفه بالالتحاق بهم .

وقال إننا موجودون معكم بقلوبنا ودعمنا الذي لن نتوقف عنه حتى تحقيق الحرية والاستقلال وهذا هو واجبنا الذي يمليه علينا ضميرنا.

وفي رده على سؤال الصحيفة  بخصوص عودته الى ارض الوطن قال عبود ان العودة باتت قريبه بإذن الله موضحا ان عودته ستكون قبل العيد الـــ 30 من نوفمبر وسيحتفل مع أهله ومحبيه في هذا العيد العظيم تماشيا مع الانتصارات التي يحققها الثوار على الساحة والتي وصل صداها الى العالم .

وأضاف ان العالم بات يعي ما يطمح اليه ويريده شعب الجنوب وقد بات في أهبة الاستعداد لدعم ما يصبوا اليه شعبنا في الجنوب وقال أن النصر قادم قادم لا محاله وهذه المره هي ثورة النصر المحقق الذي لا رجعة عنه.

كما وجه رسالة عاجله الى كل المخلصين بان لا يلتفتوا الى الشائعات التي تبث سمومها هنا وهناك والتي تهدف الى تفرقة الصف الجنوبي والتحريض ضد الشرفاء المخلصين لوطنهم والذي يعملون ليلا نهارا لخدمة الوطن وأضاف ان كل هذه الشائعات والتحريضات سوف تتحطم فوق صخرة التصالح والتسامح الجنوبية وأضاف أن العدو قد اعد العدة لتلك الشائعات والتحريضات المغرضة واثقا من ان الجنوبيين لن تثنيهم ولن تزعزعهم تلك الألاعيب عن السير في طريق الحرية والكرامة وتحقيق النصر المنشود.

*من سعيد السعيدي