آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:49م

أخبار المحافظات


وزارة الإعلام ووكالة سبأ ونقابة الصحفيين تنعي الصحفي سعيد باعيسى

الخميس - 23 أكتوبر 2014 - 10:26 م بتوقيت عدن

وزارة الإعلام ووكالة سبأ ونقابة الصحفيين تنعي الصحفي سعيد باعيسى
الزميل سعيد عوض باعيسى

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

نعت وزارة الاعلام ووكالة الانباء اليمنية (سبأ) وفرع نقابة الصحفيين اليمنيين بالمكلا محافظة حضرموت ، الزميل سعيد عوض باعيسى الموظف المتقاعد بمكتب وكالة سبأ بالمكلا، الذي وافاه الأجل اليوم في مدينة غيل باوزير عن عمر ناهز الـ 57 عاماً.

وأثنت بيانات النعي على مناقب الفقيد وسجاياه الإنسانية النبيلة واسهاماته المتميزة على الصعيد الإعلامي سواء من خلال التغطيات الصحفية المواكبة لمجمل الاحداث والتطورات التي شهدتها محافظة حضرموت خاصة خلال العقدين والنصف الماضية أو من خلال كتاباته في عدد من الصحف المحلية والمواقع الالكترونية .

ولفتت البيانات إلى أن الفقيد الراحل باعيسى تدرج في عدد من المهام الإدارية والصحفية وشغل قبل إحالته للتقاعد مندوباً لمكتب وكالة سبأ في جامعة حضرموت.. مبتهلة إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل سعيد عوض باعيسى بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه وزملائه الصبر والسلوان.

وسيوارى جثمان الفقيد الثرى في مقبرة شداد بعد الصلاة عليه في مسجد ذهبان بمدينة غيل باوزير عصر يوم الغد الجمعة ..

إنا لله وإنا إليه راجعون.
وكان موقع "عدن الغد" قد ذكر عن مصادر محلية في مدينة غيل باوزير بإنه عُثر ظهر اليوم الخميس على جثة الإعلامي سعيد عوض باعيسى الموظف السابق في وكالة الأنباء اليمنية سبأ -مكتب المكلا مقتولاً بمنزله في ظروف غامضة .

ونقل الموقع عن هذه المصادر  قولها بأن أحد بنات القتيل عند عودتها من المدرسة ظهر اليوم فوجئت بأنه لم يجبها أحد على طرقها لباب منزل الاسرة الذي كان مغلقاً من الداخل فاستعانت باقربائها والجيران الذين دخلوا إلى المنزل وعثروا في أحد غرفه على الإعلامي باعيسى جثة هامدة معلقة بمروحة سقف الغرفة وفي الأرض سلم خشبي ..

ولم يتسن لـ "عدن الغد" العثور على أي تفاصيل إضافية بشأن الحادثة , إلا أن مصادر مقربة من القتيل قالت إنه يعاني من اضطرابات نفسية حادة وكان في الأيام الأخيرة كثير الشكوى من قلة النوم .

وقد عاين فريق من الأمن والبحث الجنائي مسرح الحادثة وأعطى في وقت لاحق تصريحاً لدفن الجثة .