آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:28م

أخبار عدن


مؤسسة اليقظة تنظم اليوم المفتوح للتعايش السياسي بعدن

الخميس - 23 أكتوبر 2014 - 04:51 م بتوقيت عدن

مؤسسة اليقظة تنظم اليوم المفتوح للتعايش السياسي بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص :

نظمت مؤسسة اليقظة بالتعاون مع مركز النسمة للدراسات والبحوث فعالية اليوم المفتوح  للتعايش السياسي والذي اقيم ضمن مشروع " دعم التعايش بين شباب المكونات السياسية" وتأتي هذه الفعالية كأختتام لبرنامج تدريبي ل 25 شاب وشابة من محافظة عدن في برنامج (ادارة التنوع) ..

وفي الفعالية تحدث عدد من الناشطين الشباب حول اهمية التعايش السياسي بين مختلف المكونات والتيارات السياسية ،كما  تم تكريم المشاركين في البرنامج التدريبي واستعراض العديد من الصور التاريخية لابراز مرحلة التعايش التي عاشتها محافظة عدن عبر التاريخ ..

 

وفي تصريح للاخ اسامة القطيبي قال ان هذه الفعالية كرست حول مناقشة اهمية التعايش بين شباب مختلف الاحزاب والمكونات السياسية كضرورة ملحة للاستمرار في الشراكة الحقيقية التي تخدم البلد والحد من الانزلاق في الصراعات السياسية .

واضاف نحن ندعو للتعايش السياسي الحقيقي المبني على احترام مصلحة البلد ووضعها في اولى اهتمامات هذه المكونات حتى يكون هناك تنافس سليم في تقديم كل ما من شأنة خدمة الوطن وعدم التناحر السياسي الذي حتما سينعكس سلبا على وضع البلد ، املا ان يكون هؤلاء الشباب رسلا للتعايش السياسي الحقيقي .

علي محروق