آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


الاعداد لإطلاق قافلة تموينية من يافع لدعم ساحة الاعتصام في عدن

الأربعاء - 22 أكتوبر 2014 - 10:35 م بتوقيت عدن

الاعداد لإطلاق قافلة تموينية من يافع لدعم ساحة الاعتصام في عدن
اللقاء ناقش الشيخ عمر الصلاحي مع الشيخ حسين بن شعيب سبل الاعداد والتجهيز لإطلاق أكبر قافلة تموينية لدعم الثوار المعتصمين في الساحة

يافع(عدن الغد)خاص:

قال القيادي في الحراك الجنوبي  الشيخ عمر حسين الصلاحي إنهم بصدد الدعوة إلى إطلاق أكبر قافلة تموينية تنطلق من يافع لدعم ساحة الاعتصام في عدن ، وقال الشيخ الصلاحي أنه في هذا الخصوص سيقوم بتوجيه رسائل دعوة لكل مشائخ وأبناء يافع للإعداد والتجهيز لهذه القافلة .

جاء ذلك في لقاء جمع الشيخ عمر حسين الصلاحي مع الشيخ حسين بن شعيب رئيس الهيئة الشرعية الجنوبية يوم أمس الأول ، خلال زيارة قام بها الشيخ حسين بن شعيب إلى مقر جمعية (آل بن صلاح الخيرية) في عدن وكان في استقباله الشيخ عمر حسين الصلاحي ، والشيخ صالح محمد الرسابي الصلاحي وعدد من أعضاء الجمعية الداعمين .

وفي اللقاء ناقش الشيخ عمر الصلاحي مع الشيخ حسين بن شعيب سبل الاعداد والتجهيز لإطلاق أكبر قافلة تموينية لدعم الثوار المعتصمين في الساحة ، وقال الشيخ عمر الصلاحي بأنه سيعمل على إعداد وتجهيز هذه القافلة كأقل القليل الذي يمكن أن يُقدمه ابناء يافع للمعتصمين في الساحة .

وقال الشيخ الصلاحي إن ما يقدمه الشعب الثائر في الساحات لا يُكافئ بثمن ، وما سنقدمه في هذه القافلة هو قليل أمام حجم التضحيات التي يُسطرها شعبنا في ساحات الحرية ، ونحن على استعداد لدعم وخدمة الثوار المعتصمين في الساحة .

وناشد الشيخ الصلاحي كل أبناء يافع وتجارها إلى الاسهام في دعم هذه القافلة لتكون دعماً منهم لإخوانهم المرابطين في ساحات الاعتصام .

وقدم الشيخ حسين بن شعيب شكره للشيخ عمر حسين الصلاحي ولجمعية آل بن صلاح وليافع قاطبة على دعمهم السخي للثورة الجنوبية ولساحة الاعتصام ، وبدوره شكر الشيخ عمر الشيخ حسين بن شعيب  على زيارته لهم ، داعياً إياه إلى القيام بزيارة كل جمعيات وتجمعات أبناء الجنوب في عدن وفي الساحة لما في ذلك من توطيد للروابط وتأليف للقلوب .

 

*من محمد عبدالله الصلاحي