آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:42م

رياضة


في إبعاد الصادق .. انتم لستم صادقون !!

الأربعاء - 22 أكتوبر 2014 - 05:39 م بتوقيت عدن

في إبعاد الصادق .. انتم لستم صادقون !!
مدافع الشعلة احمد صادق

كتب / خالد هيثم

من يتابع كرة القدم اليمنية ومشاوير مسابقاتها ، يقر ويجزم ويؤكد بان المدافع الشعلاوي "احمد الصادق" القادم من تجربة احترافية زاهية في جمهورية العراق الشقيقة ، واحدا من افضل لاعبي كرة القدم اليمنية في مركزه ، لتميزه وقدراته الصلبة وفكره الذي نماء واكتسب خبرات في سنوات ماضية رغم صغر سنه الذي لم يمر من منتصف العقد الثالث .

 

لهذا فمن المنطق ان نتساءل عن غياب هذا المدافع القوي والصلب من تشكيلة سكوب التي تستعد لخوض منافسات بطولة خليجي 22 في الشعر القادم في عاصمة المملكة العربية السعودية، فالحديث عن المستوى والأداء يجعله في مساحة أحقية مكتملة غير منقوصة لان اللاعب يقدم مستويات عالية بألوان الشعلة التي فضلها على ألوان الهلال حيت عاد من رحلته الاحترافية التي توقفت برغبة منه لان هناك أكثر من نادي طلب خدماته .. لهذا فإننا نتمنى ان لا يتحدث من يتحملون المسئولية الفنية في منتخبنا بقيادة "سكوب" عن جوانب فنية كانت وراء الاقصاء الذي مر ايضا على لاعبين آخرين هما " كميل طارق - محمد بارويس" وهما الذين رفضا ايضا الذهاب الى الحديدة للدفاع عن ألوان الهلال .

 

في هذه الجزئية يتخذ الحديث كثير من التأويلات التي ترتبط بأداء الصادق على وجه التحديد ، فلي من المنطق ولا تحت اي جزئية فنية ان يغيب اللاعب المهم عن الاستحقاق الخليجي ، الا اذا كان هناك شيء يغيب الصدق في التعامل مع المهنة والمسئولية من قبل جهات الاختصاص التي ارتضت شيء غير لائق ليبقى "الصادق" في مواجهة حديث غير صادق في مجال رياضي له منسوب كبير من "الشرف والمبادئ" التي يجب ان لا تغيب تحت اي ظرف كان مهما كان للبعض من غايات تسئ لكل شيء جميل تحمله الرياضة في إطارها العام المتعارف عليه.

 

بصريح العبارة ان أضع والي باتجاه الجهاز الفني للمنتخب .. وبالتحديد " سكوب" ومعه الصديق الكابتن أمين السنيني .. لماذا أبعدتم " الصادق" الذي يراه الكثيرين افضل من بعض ممن وضعتموهم في التشكيلة .. وأتمنى ان نجد الصدق في الإجابة في مواقع تجلسون فيها لتتناولا حديث عابر يومي في أحوال مسئولية تتحملونها ، لها من المعاني الكثير وفي الضمير حيزا ، أدرك انه لديهم يهتم بما يخص الاخرين .

 

هل الحديث عن " الهلال" ومن يقف على قراره ـ وهو ما يتحدث عنه كثير من المتابعين .. سببا وحيدا لبقا الصادق ومعه كميل طارق ومحمد بارويس ، يكفي لنعرف أسباب الإقصاء ، لندرك ان الأمر غير فني ولا يستند الى اي جزئية في أداء اللاعب .

 

هنا سنرسل لكم بيانات مهمة عليكم ان تدركوا ما تعنيه .. لقد خالفتم سلوكيات العمل الرياضي الشريف وتسببتم في أذية إنسان لم يعاديكم فارتضيتم بالحاصل ومريتم في طريق "مسيئ" لكل شيء جميل نعرفه ونتفاخر به لأنكم جزء من اللعبة التي نعشقها ويعشقها جمهور واسع في بقاع الوطن .. هكذا هي الشواهد والحقائق .. اذا تحدثتم عن "الصادق" لا تتحدثوا  عن شأن فني لأنكم حينها تكونوا غير صادقين !!!