آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


امنية شبوة تناقش مستويات تنفيذ خطط قطاعاتها الامنية والعسكرية

الأربعاء - 22 أكتوبر 2014 - 04:14 م بتوقيت عدن

امنية شبوة تناقش مستويات تنفيذ خطط قطاعاتها الامنية والعسكرية
صورة من شبوة

شبوة (( عدن الغد )) سبأ نت:

ناقشت اللجنة الامنية بمحافظة شبوة برئاسة المحافظ احمد علي باحاج مستويات تنفيذ خطط قطاعاتها الأمنية والعسكرية خلال الفترة المنصرمة من العام الحالي وأدخلت عليها بعض التعديلات لمواجهة كافة التحديات التي تواجهها المحافظة في هذه المرحلة .

واشاد المحافظ استقرار الأوضاع الأمنية في مركز المحافظة و عموم مديرياتها .

وفي الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة ناصر القميشي وسالم الأحمدي وقائد محور عتق العميد محمد الجماعي - ثمن المحافظ دور أبناء المحافظة وتعاونهم مع أجهزتها الأمنية والعسكرية في تحقيق ما تنعم وتتمتع به المحافظة من امن واستقرار عام .. منوها بمستوى الجاهزية المعنوية و القتالية لكافة الأجهزة الأمنية والعسكرية وضرورتها وأهميتها في هذه المرحلة حتى يتجاوز الوطن كافة التحديات الخطيرة المحدقة به.

ووجه بعودة كافة منتسبي الوحدات العسكرية والأمنية إلى وحداتهم وبأسرع وقت ممكن .. مشددا على عدم صرف مرتبات شهر أكتوبر إلا بصورة مباشرة يدا بيد لكافة أفراد وضباط القوات المسلحة والأمن بالمحافظة .

وأكدت اللجنة على ضرورة تفعيل عمل اللجان الشعبية في مركز المحافظة ومديرتي ميفعة وبيحان .. منوهة بدورها إلى جانب أخوانهم من أبطال القوات الآمن والجيش في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة .

كما استمعت اللجنة الى تقرير موجز عن نتائج التحقيق في قضية سرقة البنك المركزي بالمحافظة .. مشيدة بيقظة الأجهزة الأمنية بمديرية عتق والتي تمكنت من كشف وإحباط هذه الجريمة النوعية والجسيمة والخطيرة وما توصلت اليه من خيوط قوية تكشف طبيعة المتورطين فيها .