آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-09:19ص

أخبار عدن


مناقصات عدن تناقش قرارات تنفيذ عدد من المشاريع

الأربعاء - 22 أكتوبر 2014 - 04:09 م بتوقيت عدن

مناقصات عدن تناقش قرارات تنفيذ عدد من المشاريع
صورة من مدينه عدن

عدن((عدن الغد))سبأ نت:

ناقشت لجنة المناقصات والمزيدات بمحافظة عدن في اجتماعها اليوم برئاسة القائم بإعمال محافظ عدن عبدالكريم شائف قرارات اللجنة المتعلقة بتنفيذ عدد من المشاريع الخدماتية والتنموية في المحافظة .

وأقرت اللجنة تنفيذ عدد من المشاريع المتمثلة في إعادة سفلتة شوارع منطقة صلاح الدين واستكمال تأهيل وسفلتة الطرقات القريبة من المشروع الفندقي ( بئر احمد ) بمديرية البريقة والأعمال الإضافية لمدرسة النعمان بمديرية المنصورة ومشروع إعادة تأهيل جولات محافظة عدن، بالإضافة الى مشروع توريد وتركيب وتشغيل مولد كهربائي لمبنى ديوان المحافظة .

كما تم في الاجتماع مناقشة عدد من المشاريع التنموية والحيوية بالمحافظة والموافقة على العطاءات المقدمة لمشروع استكمال إعادة بناء مدرسة ابن سيناء في مديرية التواهي ودراسة تلك المشاريع مع مقدمي العطاءات لتخفيض مقدار عطاءاتهم بحيث لا تزيد التكلفة التقديرية للمشاريع الا بموجب ما حدده قانون المناقصات .

وفي الاجتماع أكد أمين عام المجلس المحلي أهمية تنفيذ الدراسات اللازمة للمشاريع ورفع تقرير لقيادة المحافظة وضرورة استكمال تنفيذ تلك المشاريع التي تخدم أبناء المحافظة .

حضر الاجتماع رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية رياض السقاف و رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة بدر معاون ورئيس لجنة الخدمات ردفان علي عنتر .