آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:16ص

شكاوى الناس


شاب في الحديدة مصاب بداء الفيل.. يناشد رجال الخير مساعدته

الأربعاء - 22 أكتوبر 2014 - 04:05 م بتوقيت عدن

شاب في الحديدة مصاب بداء الفيل.. يناشد رجال الخير مساعدته

الحديدة ((عدن الغد)) خاص:

حالة إنسانية صعبة بكل ما تعنيه الكلمة من معاني تحتاج إلى نظرة رحمة وشفقة من رجال الخير وأصحاب الايادي الخيرة حيث يعاني المريض / عبدالقادر إبراهيم سعد الوصابي من محافظة الحديدة من مرض خطير يسمى داء الفيل تسبب في انتفاخ ساقية و لا يستطيع المشي والحركة ولا يتحرك الا بصعوبة او بمساعدة الاخرين مما أعاق الاوعية الدموية لديه.

 

وقال المريض / عبدالقادر إبراهيم سعد بأن الاطباء نصحوه بسرعة إجراء العملية الجراحية التجميلية للقدمين خصوصاً بعد ان توسع الورم في ساقيه بسبب ما أسماه الاطباء بداء الفيل .


وأضاف أريد أن أستعيد عافيتي وأن أمشي وأتحرك كبقية البشر وليس أمامي حيلة سوى الدعاء إلى الخالق عز وجل بشفائي من المرض حيث وان تكاليف العملية تقدربـ5750 دولار وأناشد فاعلي الخيرات وكل القلوب الرحيمة النظر الى حالتي حيث لم يعد بمقدوري المشي والحركة ومساعدتي في تكاليف العملية الباهظة.

 

التقرير الطبي أكد بأن حالة المريض عبدالقادر إبراهيم سعد تحتاج الى عملية جراحية تجميلية مستعجلة في الساقين في الهند بتكلفة 5750 دولار والمريض يناشد رجال الخير واصحاب الايادي البيضاء في بيت هائل سعيد أنعم والمعروفين بحبهم للخير ومساعدة المرضى والمعوزين حيث وحالة المريض المادية صعبة للغاية والتي تسببت له بسمنه مفرطة في ساقية جعلته قعيد الفراش.


ونحن بدورنا لا يسعنا سوى عرض هذه الحالة الانسانية على رجال الخير وأصحاب الاموال ليجودوا بعلاجه أو بما يمكنه من السفر للعلاج في الخارج حتى تتحقق أمنيته بالشفاء والعافية وللتواصل مع الحالة على هاتف ( 739423585 ) أو التواصل مع غمدان ابوعلي على هاتفي ( 770071010 - 736000766 ) وجزاكم الله خير .

 

 

*من " غمدان أبو علي"