آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

أخبار عدن


وفاة شاب ثالث من ابناء ردفان الذين تعرضوا لحادث مروري اثناء خروجهم من ساحة العروض بعدن

الأربعاء - 22 أكتوبر 2014 - 04:01 م بتوقيت عدن

وفاة شاب ثالث من ابناء ردفان الذين تعرضوا لحادث مروري اثناء خروجهم من ساحة العروض بعدن
مخيمات الاعتصام في ساحة العروض -عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

انتقل الى رحمة الله في مستشفئ النقيب بمدينة عدن ظهر اليوم الاربعاء 22_أكتوبر_2014م الشاب المناضل عبد الحافظ فضل حيدره "جريح الحادث المروري الذي اودا بحياة القياديين في الحركة الشبابية بحبيل جبر نادر الشبح وعلي محمد نصر وتلاهم اليوم الناشط الشاب عبد الحافظ ليلتحق بكوكبة الشهداء الاماجد الذين قضوا في سبيل استعادة الكرامة والعزة للجنوب.

 

وكان الشهيد عبد الحافظ قد نقل الى مستشفئ النقيب بمدينة عدن لتلقي العلاج بعد الحادث المروري المروع يوم الخميس الماضي 16_اكتوبر_2014م وهم في طريقهم من ساحة الاعتصام لمهمة ثورية ولكن حالته سائت يوما بعد يوم لحتئ تلقينا خبر وفاته ظهر اليوم وسط حزن عم الاجواء على رحيل ثلاثة من خيرة شباب ردفان.

 

وكانت مكونات الثورة الجنوبية محافظة لحج قد دعت لتشييع الشهيدين الشبح ونصر يوم الاثنين الماضي الى مقبرة الشهداء بردفان وتمت المراسيم وسط حضور جماهيري غفير وحضور لافت لقيادات الثورة الجنوبيه التحررية.

 

وعبرت الحركة الشبابية والطلابية مديرية حبيل جبر ولحج عن عظيم مواساتها لاسر الشهداء معبرةً على ان الواجب هو اغتفاء أثر الشهداء وتتبع خطاهم حتئ نيل الاستقلال والحرية والسيادة للجنوب.

 

*من "جمال محسن الردفاني"