آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

أخبار عدن


معتصمون في ساحة العروض : قيادات الجنوب هي من تعيق نضالنا السلمي وقضيتنا وطن وليس صراعاتهم العقيمة

الثلاثاء - 21 أكتوبر 2014 - 06:45 م بتوقيت عدن

معتصمون في ساحة العروض : قيادات الجنوب هي من تعيق نضالنا السلمي وقضيتنا وطن وليس صراعاتهم العقيمة
خيام منصوبة في ساحة العروض

عدن ((عدن الغد)) خاص:

تشهد مدينة عدن في يومها السابع على التوالي تصعيدا ثورياً واعتصام سلمي حضاري لنشطاء الحراك الجنوبي من مختلف المحافظات الجنوبية بساحة الحرية , بنصب خيام الاعتصام لحشود مشاركة قدمت من مناطق مختلفة الى العاصمة عدن معلنة الالتحاق بالتصعيد الثوري المعلن عنه حتى 30 نوفمبر من السنة الجارية .

 

قال معتصمون جنوبيون في ساحة العروض بعدن ان قضيتهم التي خرجوا من اجلها قضية وطن وهوية جنوبية وليس قضية مكونات واطراف وأحزاب تتصارع في ما بينها باحثة عن الشهرة والزعامة متجاهلة تضحيات الشعب وصموده في مخيمات الاعتصام .

 

وأضافوا : نحن اليوم نعاني من مشاكل داخلية كبيرة فالاختلافات بين قيادات المكونات ارهقت الثورة وجعلت الشعب يتخبط بين من يناصر مكون فلان والآخر معارض له , وللأسف الشعب غير مدرك ان كل هؤلاء قد اصبحوا في قائمة المهملات فوجودهم عائق لمسيرة النضال الجنوبي وتأجيج الخلافات بين ابناء الجنوب ..

 

معتبرون إن الزوبعة الإعلامية التي اعتمدت عليها بعض القيادات في توحيد مكون المجلس الأعلى للحراك السلمي ومجلس الثورة مجرد فتح استثمار جديد على حساب الشعب , فالجنوب اليوم اصبح جنوب مختلف والدليل انضمام المؤسسات الحكومية والمدنية والعسكرية الى ساحة الاعتصام معلنة الوقف مع شبعها وليس مع قيادات الماضي ومكوناته .

 

موجهين رسالة إلى كل القيادات التي تصرف صك الشرعية على الجنوب وشعبه أن تأتي إلى ساحة الاعتصام وتنصب خيامها مع المعتصمين لإعلان مشاركتهم رسميا في الساحة , وليس إصدار بيانات وخطابات نارية من غرف الفنادق والمجالس الفاخرة بأنها الممثل الشرعي للثورة الجنوبية  .

 

*من احمد الدماني