آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

رياضة


السباحة اليمنية تشارك في البطولة العربية للمياه المفتوحة في شرم الشيخ

الإثنين - 20 أكتوبر 2014 - 07:29 م بتوقيت عدن

السباحة اليمنية تشارك في البطولة العربية للمياه المفتوحة في شرم الشيخ

خالد هيثم

غادرت اليوم  بعثة السباحة اليمنية الى جمهورية مصر العربية للمشاركة في بطولة سباحة المياه المفتوحة التي تقام في "شرم الشيخ" خلال الفترة من 23-25 من الشهر الحالي ، بتنظيم من قبل الاتحاد المصري للسباحة بالتنسيق مع الاتحاد العربي.

وتأتي المشاركة في اطار برتوكول التعاون الذي تم الاتفاق عليه اثنا زيارة رئيس الاتحاد اليمني للسباحة والألعاب المائية خالد محسن الخليفي الى جمهورية مصر العربية ، والتي تم الاتفاق فيها الى فتح مجال التعاون بين الاتحادين في اطار علاقة تؤامة تقدم في السباحة المصرية خبراتها لانتشال وضعية اللعبة في بلادنا عبر المشاركات والدورات.

البعثة التي غادرت تكونت من نصر السوقي كادراي ورئيسا للبعثة وسباح وحيد هو هاني عمر فضل الذي سيشارك في فعاليتي البطولة 5 إلف متر - 10 الف متر.

هذا وقدم الخليفي شكره لامين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدالكريم شائف ونائب مدير مصافي عدن عاتق احمد علي محسن ، لتقديمهما متطلبات المشاركة التي حرص عليها الاتحاد لإعطاء فرصة أخرى للسباحين اليمنيين للتواجد في محفل خارجي والاستفادة بالاحتكاك والتعرف على الشيء الجديد في مجال اللعبة ، كما قدم شكره لمديري عام مديريتي خور مكسر والبريقة "حامد لملس وخالد وهبي عقبة" لدورهما تقديم المساعدة المالية التي جاءت كبديل للظرف المالي الصعب الذي يعاني منه الاتحاد.

اللعبة ، كما قدم شكره لمديري عام مديريتي خور مكسر والبريقة "حامد لملس وخالد وهبي عقبة" لدورهما تقديم المساعدة المالية التي جاءت كبديل للظرف المالي الصعب الذي يعاني منه الاتحاد.